الجاسر يفتتح الدورة نيابة عن المدير العام
 
التوعية الدينية بصحة عسير تقيم دورة الدعم الديني للمرضى

IMG_5481

صحيفة عسير ـ توفيق الأسمري :

تحت رعاية سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي إفتتح الدكتور عبدالله الجاسر مستشار المدير العام دورة (الدعم الديني للمرضى) نيابة عن سعادته، وقد حضر الافتتاح سعادة مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور وليد السنافي والمشرف العام على مستشفى عسير الدكتور عبدالله سعيد عوضه.
حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة لمدير التوعية الدينية بصحة عسير الأستاذ عوضه بن حسين الأحمري، رحب فيها بالجميع وشكر المحاضر الرئيسي في الدورة سعادة الدكتور خالد بن حمد الجابر الأستاذ المساعد بجامعة الملك سعود بالحرس الوطني في الرياض حيث بين عمل التوعية الدينية وأهمية الدعم الديني للمرضى  وأثره على صحة المريض.
بعد ذلك ارتجل راعي الحفل الدكتور عبدالله الجاسر كلمة أثنى فيها على دور التوعية الدينية وما تقوم به من جهود ملموسة في خدمة المرضى وأهمية تحسين الأداء وتطوير العاملين بالتوعية الدينية بمثل هذه الدورات.
وفي الختام تم تكريم الداعمين والمتعاونين مع إدارة التوعية الدينية وكذلك مكاتب التوعية الدينية المميزة في المستشفيات وإدارات مراكز الرعاية الصحية الأولية عام ١٤٣٤ وكذلك أقسام التوعية الدينية النسائية لنفس العام، ثم بدأت فعاليات الدورة.
IMG_5485 IMG_5484 IMG_5486 IMG_5483 IMG_5482 IMG_5480

>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تضبط 3300 كجم من اللحوم المجهولة وغير صالحة للاستهلاك

صحيفة عسير ــ سالم عروي ضبطت أمانة منطقة عسير ممثلةً في الفرق الرقابية المسائية موقعاً …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com