بلغازي تزف شهيدها الثالث عشر النقيب أحمد الغزواني

صحيفة عسير- يحيى حكمي :

أدّى جموع المصلين عقب صلاة العشاء اليوم الجمعة صلاة الميت بجامع أبو بكر الصديق بمحافظة العيدابي شرق منطقة جازان، على شهيد الواجب النقيب أحمد بن جبران حسن الغزواني أحد منسوبي وزارة الدفاع, الذي استشهد أثناء أداء عمله في الحد الجنوبي بمحافظة الخوبة ووري جثمانه الثرى بمقبرة ” دمنة الصرويين ” في جنازة مهيبة حضرها جمع غفير من أقارب وأصدقاء وزملاء الشهيد وعدد من أهالي المحافظة يتقدمهم سعادة محافظ العيدابي حسن الحازمي وشيخ شمل قبائل بلغازي وعدد من المشائخ والأعيان وكبار ضباط القوات المسلحة بجازان يتقدمهم العميد ركن عادل بن هادي الحكمي مدير إدارة قوة جازان.

وبعد مراسم الصلاة والدفن نقل الحازمي لوالد وذوي شهيد الواجب تعازي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وتعازي سمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز، وعبر عن مواساته وتعازيه، داعياً المولى -عزّ وجل- له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ويروي أحد زملاء الشهيد بأن البطل استشهد في سبيل الدفاع عن دينه ووطنه حتى ارتقى بإذن الله مع زمرة الشهداء الذين سبقوه من خيرة أبناء وطننا الطاهر دفاعا عن مقدساته ومكتسباته، وكان مدافعا عنه حتى استشهد في ميدان العز والشرف والجهاد في سبيل الله.

وأضاف استشهد هذا البطل وهو يقاتل دفاعا عن دينه ومقدساته ووطنه ومجتمعه المسلم.

الجدير بالذكر بأن محمد شقيق الشهيد الأكبر أحد أفراد القوات المسلحة لازال يتلقى العلاج بمدينة الامير سلطان الطبية بمدينة الرياض إثر إصابة تعرض لها بالحد الجنوبي بجازان.

الشهيد تخرج -رحمه الله- من الكلية الحربية برتبة ملازم اول محرزا الترتيب الثانى على مستوى الكلية، وحصل على دورة الضباط في امريكا محققا المركز الأول.

يروي أحد أقرباء النقيب الشهيد ذو ٢٧ ربيعا -رحمه الله- بأنه بار بوالديه وحسن السيرة والسلوك يمتاز بالشجاعة والإقدام هو وإخوته، ولد ويقطن بجبل صماد ببلغازي متزوج ولديه إبنة “سجى” تبلغ من العمر 5 سنوات.

وقدمت أسرة الفقيد شكرها وتقديرها لسمو أمير المنطقة ونائبه وجميع من شاركهم في مصابهم، سائلين الله أن يوفقهم ويكتب ذلك في موازينهم.

>

شاهد أيضاً

دورة التصوير الفوتوغرافي الإحترافي بتنمية ثلوث المنظر 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تحت إشراف ودعم من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com