محافظ ظهران الجنوب يستقبل إدارة لجنة التنمية الاجتماعية وسفراء العزم 

صحيفة عسير – سالم عروي :

​استقبل محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح صباح اليوم  الإثنين 1438/11/15  في مكتبة رئيس مجلس ادارة لجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة الأستاذ سعيد بن سعد الوادعي وعدد من أعضاء المجلس بمناسبة انتخابهم لدورة جديدة.

واستمع سعادة المحافظ من رئيس اللجنة على أعمال وبرامج وأنشطة اللجنة ودورها في تنمية المجتمع وسبل تطويرها . بعد ذلك أستمع رئيس اللجنة واعضائها لتوجيهات محافظ ظهران الجنوب حول عمل التنمية في المحافظة، ودورها البارز لخدمة المجتمع ، مقدمآ شكره لهم على الجهود المبذولة متطلعا للمزيد من الأعمال والأفكار التي تخدم المجتمع .

كما تحدث رئيس اللجنة الأستاذ سعيد الوادعي عن أهداف اللجنة ودورها في تنمية المجتمع، وأن المجلس الجديد قد باشر أعماله خلال شهر رمضان المبارك والذي سيبدأ بتنفيذ العديد من البرامج المجتمعية والشبابية والنسائية وأن الأيام القادمة ستكون حافلة بعدد كبير من البرامج والفعاليات والدورات التدريبية التي سيستفيد منها كافة فئات المجتمع.

كما تحدث عدد من الأعضاء عن البرامج التي تعتزم اللجنة تنفيذها والتي ستثري المجتمع بمشيئة الله تعالى، وفي نهاية اللقاء قدم الوادعي شكر أعضاء اللجنة للمحافظ على حسن استقباله وتوجيهاته وما يقدمه من دعم وتشجيع لعمل لجنة التنمية في المحافظة، والتي ستكون حافزا لهم على بذل كل مافي وسعهم من جهود لخدمة المجتمع..
كما استقبل محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح بمكتبه صباح اليوم الإثنين 1438/11/15 سفراء العزم  من أبناء الشهداء والمرابطين في تعليم ظهران الجنوب والذي يرافقهم رئيس قسم التوجيه والإرشاد بالإدارة الاستاذ مسفر جابر هاشل والمشرف التربوي أحمد ناصر آل سفران حيث رحب بهم سعادة المحافظ ثم استمع الى نبذة عن البرنامج التي شارك فيه الطلاب في منطقة الرياض ومنطقة المدينة المنورة بلإضافة للمؤسسات الحكومية والاهلية التي تمت زيارتها وفي ختام الزيارة قدم المحافظ شكره وتقديره على هذه المبادرة الجميلة مثمنا دور إدارة التعليم في الوقوف بجانب أبنائنا الطلاب .

>

شاهد أيضاً

بلدية بيشة تزيل ٧٠٠ ملصق إعلاني مخالف خلال شهر

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : وفقًا لأعمال معالجة مظاهر التشوهات البصرية المتنوعة، نفذت …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com