شمل التكريم شابة أنقذت حياة والدتها بالتبرع لها بإحدى كليتيها
 
تكريم طلاب حلقة تحفيظ القرآن الكريم بجامع قرية العلاية.

صحيفةعسير- يحيى مشافي:

كرمت حلقة تحفيظ القران الكريم بجامع قرية العلاية التابعة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بأبها طلابها مساء امس الجمعة1438/11/19وذلك بحضور أولياء الطلاب وعموم أفراد الجماعة.
افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب /عبدالسلام احمدابوعدلة ، ثم كلمة لأمين مجلس القرية أ/يحيى أحمدال مشافي حمد الله فيها على نعمه وشكر أولياء أمور الطلاب الحاضرين وحرصهم على تعليم أبنائهم حفظ كتاب الله ودعمهم المستمر للحلقة ، كما أكد على فضل تعلم القرآن وتعليمه.

تلا ذلك قصيدة شعرية للشاعرأ/ناصرفايع ال عواض . تلاها كلمة لقائد مدرسة العلاء الإبتدائية القاها أ/حسين احمدالنجمي وقدم شكره لجميع أهالي قرية العلاية لما لمسه منهم من تعاون مثمر طيلة مسيرته التعليمة بالمدرسة والتي استمرت تسع سنوات ومرحبآ بإسم الجميع بالقائد الجديد أ/ظافرالعلكمي ثم القى قصيدة بهذه المناسبة نالت استحسان الجميع ثم أرتجل مشرف عام حلقة التحفيظ بجامع العلاية /سعيدعبدالله ماطر كلمة أثنى فيها على جهود الجميع ووقفتهم لخدمة القرآن وأهله سأئلا الله أن يجزيهم خير الجزاء على مايقدموه للطلاب ، كما حث أولياء اﻷمور للاستمرار في دعم الحلقة لما في ذلك من الخير العظيم..
وفي الختام قام نائب قرية جماعة أهالي العلاية /أحمد سعيد عمر ومشرفي الحلقة بتكريم الطلاب بجوائز نقدية تحفيزا لهم لمواصلة الانتظام في الحلقة .وتقديم العطاء في المستقبل .
وقد.شهد الحفل تكريم أ/حسين النجمي لإحالته للتقاعد وتقديرا لجهوده إبان فترة عمله قائدآ للمدرسة وكذلك شمل التكريم الشابة/صافية علي أحمد موسى والتي قدمت خدمة إنسانية لوالدتها بتبرعها بإحدى كليتيها لتنهي معاناتها مع الغسيل الكلوي حيث كانت بذلك العمل محل تقدير وإحترام عموم الجماعة .

>

شاهد أيضاً

وزير التعليم يرعى احتفاء الوزارة باليوم العالمي للمعلم

صحيفة عسير ــ متابعات رعى وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان اليوم، احتفالية وزارة التعليم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com