بالصور .. ( عسير ) ترافق رجال الأمن بمركز الضبط الأمني بجمعور في جولة ميدانية   


صحيفة عسير – جولة مدير التحرير – حنيف آل ثعيل :
رافقت صحيفة عسير الالكترونية في جولة خاصة رجال الامن في مركز الضبط الامني بحمعور بمحافظة بيشة، حيث ان من يعبر مع هذا الطريق الرابط بين المنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية يشعر بأن جميع  رجال الأمن في هذا المركز يعملون كخلية نحل فرزاً للتصاريح وتفتيشاً للمركبات ورصداً شاملاً ودقيقاً للداخل والخارج، وسيطرة محكمة لضمان عدم تهريب أي حاج لا يحمل تصريحا، أو مخالفاً للأنظمة ، إضافة لتنظيم حركة السير والمحافظة على الانسيابية المرورية ، وذلك رغم الأعداد الكبيرة من السيارات ، وينفذ رجال الأمن في هذا المركز  الخطط الميدانية الخاصة بخدمة ضيوف الرحمن والحفاظ على أمنهم وسلامتهم، وتمكينهم من أداء فريضة الحج في يسر وراحة وطمأنينة .

( عسير ) ألتقت برئيس مركز الضبط الامني بجمعور الرقيب أول مسفر بن سعد السلولي ، وتحدث قائلاً : يقوم هذا المركز بتطبيق جميع الخطط الأمنية حسب توجيهات مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي لجميع مراكز الضبط الامني بمنطقة عسير ، كما ان هذا المركز يتلقى متابعة وتوجيهات ايضاً مدير شرطة محافظة بيشة العقيد علي آل عروان بتطبيق الجهود الامنية من رجال الامن في هذا المركز واستمرار جهودهم  على مدار الساعة  . 

واضاف السلولي : يحرص دائماً  اللواء القرزعي على الاجتماع برؤساء مراكز الضبط الأمني بمنطقة عسير ويحثهم  بتكثيف الجهود بكل ما من شأنه أمن الطريق وخدمة ضيوف الرحمن،  وتصدياً لأي مخالف لا يحمل تصريحاً لأداء فريضة الحج لهذا العام ١٤٣٨هـ   . . 

وأوضح السلولي ان جميع رحال الامن بمركز الضبط الامني بجمعور يقومون بالعمل الموكل اليهم على اكمل وجه ، وذلك بعمل التفتيش في جميع الاوقات ضمن خطط أمنية وضعت لهم .

وفي نهاية الجولة قدم السلولي  شكره وتقديره الخاص اصالة نفسه ونيابة عن جميع زملاءه  لصحيفة عسير الالكترونية على هذه الجولة  وتحمل منسوبي الصحيفة مشقة العمل  الميداني مع رجال الامن في ظل شدة حرارة الجو ، واكد ان صحيفة عسير الالكترونية هي صحيفة الجميع ونشكرها على هذه الجولة الخاصة .

( عسير ) بدورها تشكر رئيس مركز الضبط الأمني بجمعور وجميع زملاءه على تسهيل مهمة الصحيفة للعمل الميداني معهم وكذلك على حسن الضيافة وحسن الاستقبال .


>

شاهد أيضاً

الملاحة الجوية السعودية الراعي الرئيسي لمؤتمر مستقبل الطيران

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تشارك شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية (SANS) راعيًا رئيسيا لمؤتمر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com