بلدية الساحل تغلق مطعمين مخالفين 

صحيفة عسير – ابراهيم الهلالي :

أغلقت بلدية الساحل مطعمين مخالفين وذلك إثر تلقي بلاغ من مواطن عبر مقطع فيديو قام بتوثيقه، رصد من خلاله بعض المخالفات على المطعمين.
وأضح رئيس بلدية الساحل الأستاذ علي سعيد آل جلبان  أن البلدية تلقت مقطع فيديو من مواطن يوضح وجود بعض الملاحظات الصحية في أحد المطاعم الواقعة ضمن نطاق الخدمة التابع لها، مشيراً إلى أنه فور تلقي المقطع، تم توجيه المراقبين الصحيين للكشف على المطعم المشار إليه في المقطع المتداول، وتم ضبط المخالفات، وتم إغلاق المطعمين كإجراء احترازي.
ولفت إلى أنه تم الكشف على جميع محتويات والاطعمة، للتأكد من سلامتها وصلاحيتها، فيما سيتم تطبيق الغرامات النظامية عليها نظير هذه المخالفات الصحية.
وشدد على أن البلدية مستمرة في مراقبة المحلات ومن ضمنها المنشآت الصحية، وأن التعاون مع الأهالي والمستهلكين مطلب هام في رصد المخالفات والإبلاغ عنها والتي قد تحدث في الفترات ما بين الزيارات الدورية على المحلات ، مؤكداً على أنه سيتم تطبيق العقوبات بحق المخالفين وفق اللوائح والأنظمة المعمول بها في وزارة الشؤون البلدية والقروية.
وأكد آل جلبان  على أهمية التعاون بين البلدية والمواطن فيما يخدم الصالح العام، موكدا على أن هذا التعاون ليس مستغرب من المواطنين الحريصين على الصحة العامة وان البلدية تثمن دور المواطن في الابلاغ عن المخالفات التي تم رصدها، مطالبا الجميع بالإبلاغ عن أي ملاحظات او مخالفات في المنشآت الصحية عبر خدمة 940 الالكترونية و قنوات التواصل الخاصة بالبلدية ، والتي تتلقى الشكاوى على مدار اليوم.

>

شاهد أيضاً

” وكيل محافظة بارق يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الزراعية “

صحيفة عسير- إبراهيم آل ملفي استقبل سعادة وكيل محافظة بارق الاستاذ / ابراهيم بن عامر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com