أسرة آل مسعد تحتفي بالعميد الركن سعد بن علي*

صحيفة عسير – سالم عروي : 

في ليلة من ليالي الإنجاز والتكريم ، احتفلت أسرة آل مسعد في محافظة ظهران الجنوب بالعميد الركن: سعد بن علي آل مسعد الوادعي تكريما له نظير ماقدمه من جهود في وزارة الدفاع،  والتي تجاوزت الثلاثين عاما قضاها في خدمة دينه ومليكه ووطنه . 

وقد افتتح الحفل بالترحيب بالضيوف الكرام شاكرين لهم حضورهم وتشريفهم هذا المحفل المبارك .

بعد ذلك تحدث مدير الإشراف التربوي بإدارة التعليم بمحافظة ظهران الجنوب الأستاذ: علي بن حسين آل مسعد معرّجا على منجزات المحتفى به ، وما قدمه من جهود جبارة في خدمة جنودنا البواسل  تكللت بالنجاح والتوفيق بعد إرادة الله سبحانه وتعالى . 

وكان للمحتفى به العميد الركن: سعد بن علي آل مسعد الوادعي كلمة شكر فيها الحضور الكرام على هذه الحفاوة والاستقبال ، حاثا الجميع على الجد والاجتهاد وبذل الغالي والنفيس في سبيل الرقي بوطننا المعطاء في كافة الأصعدة والمجالات .

تلا ذلك استلام الدروع والهدايا التكريمية والتذكارية من أقارب ضيف الحفل وزملائه . 

الجدير بالذكر أن العميد الركن: سعد بن علي آل مسعد الوادعي تخرج ملازما من كلية الملك عبدالعزيز الحربية عام 1407هـ لينخرط في السلك العسكري متنقلا بين خميس مشيط ومنطقة تبوك . 

العميد آل مسعد شارك في العديد من الدورات العسكرية المتخصصة في الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية باكستان الإسلامية ، ليحصل بعد ذلك على ماجستير العلوم العسكرية من كلية القيادة والأركان ، ويستقر مؤخرا في قيادة القوات البرية بوزارة الدفاع ، ليُنهي سجل إنجازه المشرِّف بالتقاعد العام المنصرم . 

أسرة ” آل مسعد ” تتمنى لأبي عبدالله التوفيق في حياته العلمية والعملية .

>

شاهد أيضاً

الإعلام السياحي شريك لمعرض الرياض الدولي للسفر بنسخته الرابعة عشر

صحيفة عسير – نورة القرني : أعلنت جمعية الإعلام السياحي عن شراكتها الإعلامية الرسمية لمعرض …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com