ابن لبده بمناسبة اليوم الوطني87??
 
يوم الوطن يوم عز وفخر لكل مواطن يوم وحدة ويوم مولد أمة.

محافظ أبوعريش
محمد بن ناصر بن لبده

رحمك الله يا ملك الوحدة، واللحمة، والبناء ، والنماء الإمام/ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل طيب الله ثراك.
وبهذه المناسبة أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات باسمي ونيابة عن أهالي محافظة أبوعريش لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة بهذه المناسبة الغالية.
و​في يوم الوطن ليس هناك أجمل من أولئك الأبطال الذين يقفون على آخر شبر من تراب هذا الوطن، دفاعاً عن حدودنا الجنوبية، ​هؤلاء الشجعان الذين يتخطون الأهوال حفاظاً على عزة الوطن وسيادته وكرامة أبنائه، هم مبعث الفخر في ذكريات اليوم الوطني.
​أسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه هذا الوطن ، وبناه أبناؤه من بعده رحم الله من صار إلى جوار ربه، وحفظ سيدي خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم الملك سلمان بن عبدالعزيز وأصحاب السمو الملكي ولي العهد وأمير منطقة جازان وأمير منطقة جازان بالنيابة في هذه الذكرى المجيدة لوطن العز والشموخ المملكة العربية السعودية.
وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاهر وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم.>

شاهد أيضاً

“الصحة” تعلن عدم تسجيل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي خلال الأيام الخمسة الأخيرة للتفشي

صحيفة عسير _ الرياض أعلنت وزارة الصحة بأنها لم تسجّل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com