افتتاح (مهاراتي ) في بيشة بحضور 12 إدارة و 160 طالبا

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

افتتح مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري صباح اليوم الاثنين فعاليات البرنامج الوزاري (مهاراتي ) الذي وصلت للمشاركة فيه 12 إدارة تعليم من أنحاء المملكة .

و ألقى مدير التعليم في حفل الافتتاح الذي حضره أ.عبداللطيف الشائع مشرف عام النشاط بالوزارة كلمة حث فيها الطلاب على الاستفادة من ورش العمل و التدريب التي أعدت لهم موضحا ما للنشاط اللاصفي من قيمة تضيف لتجربة الطالب و تعلمه و اكتسابه العديد من المهارات . كما شكر الأستاذ عبداللطيف الشائع في كلمة له بهذه المناسبة إدارة تعليم بيشة على حسن التنظيم و الاستقبال ناقلا شكر و ثناء وكيل الوزارة الدكتور نياف الجابري و مدير عام النشاط الطلابي الدكتور عبدالحميد المسعود , و أكد الشائع على أهمية النشاط و دلالة زيادة الساعة اليومية للجدول المدرسي و الاستفادة مما لدى الطلاب من مهارات و هوايات و تنميتها لتوجيههم و تعويدهم على الاستفادة من وقتهم .

و ألقيت في الحفل الذي حضره أيضاً مساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنين أ.خالد الغامدي و عدد من رؤساء الأقسام  العديد من القائد الشعرية الترحيبية بالمشاركين ثم جرى تسليم حقائب التدريب لرؤساء الوفود و التقطت الصور التذكارية لينطلق بعدها الطلاب لمركز التدريب التربوي بتعليم بيشة و يبدأون دورتهم التدريبية الأولى .

الجدير بالذكر أن الدورات التدريبية للمشرفين و الطلاب يقدمها نخبة من المدربين منهم الدكتور عامر مترك عميد كلية التربية بجامعة بيشة و الدكتور غرم الله العلياني عميد شؤون الطلاب بالجامعة .

و كان بيت الطالب بتعليم بيشة قد استقبل وفود الإدارات المشاركة منذ أول أمس و أعدت لهم اللجنة المنظمة برئاسة رئيس النشاط الطلابي أ.علي الغامدي العديد من البرامج المصاحبة .

>

شاهد أيضاً

تعليم عسير يحتفي باليوم العالمي للتوحد 2024

صحيفة عسير _ أبها احتفت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، باليوم العالمي للتوحد 2024، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com