بالصور.. “الصريصري” يتفقد سير العمل في مشروعات النقل بعسير

IMG-20141106-WA0074

صحيفة عسبر _ محمد الفلقي:

أكد وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري أن الوزارة تحرص دائماً على توفير وتسخير جميع الإمكانات في منطقة عسير لما تتمتع به المنطقة من إقبال وتوجه لجعلها منطقة سياحية مستمرة على مدار العام، مبيناً أن الوزارة تعمل على العديد من الدراسات لوضع الخطط المستقبلية التي تحقق المواصفات المرورية اللازمة وتوفر الرفاهية للمواطن.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها والمراحل التي قطعت في تنفيذها في منطقة عسير حيث شملت الجولة مشروع المرحلة الأولى والثانية من ازدواج طريق أبها ـ السودة ـ الملاحة، التي تبلغ مسافتها (21) كيلومتراً، وكذلك مشروع طريق الملك عبدالله الذي يبدأ من القاعدة العسكرية إلى مدينة أبها والتقاطعات الجاري تنفيذها عليه، بالإضافة إلى مشروع تنفيذ طريق المطار- الفرعاء.

وحث وزير النقل خلال الجولة المقاولين المنفذين للمشروعات والاستشاريين المشرفين على بذل المزيد من الجهد بما يضمن إنجازها في أسرع وقت ممكن وفق البرنامج الزمني والفني المعدّ لها.

رافق الوزير في هذه الجولة كل من وكيل الوزارة للطرق المهندس هذلول بن حسين الهذلول ووكيل الوزارة المساعد للتشغيل والصيانة المهندس عبدالعزيز بن محمد العبدالجبار ومدير عام إدارة الصيانة المهندس محمد بن عبدالله الشهري ومستشار الوزير إبراهيم بن علي الوادي ومدير عام إدارة الطرق والنقل بمنطقة عسير المهندس علي بن سعيد المسفر ومساعد مدير العلاقات العامة ابوبكر بن عبدالواحد العسيري والمهندس خالد الخلف من إدارة التنفيذ وعدد من المسؤولين في الوزارة.

يشار إلى أن الوزارة قامت بتنفيذ عدة طرق غطت كافة المناطق المدن والمحافظات والمراكز في المملكة من ضمنها منطقة عسير حيث تقوم الوزارة حالياً بتنفيذ (74) مشروعاً من الطرق الرئيسية والفرعية والثانوية بالمنطقة بطول (1835) كلم وتكاليفها ما يقارب (6) مليارات.
IMG-20141106-WA0072
IMG-20141106-WA0073>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد أن تنشط الرياح السطحية على السواحل الجنوبية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com