محافظ بيشة يدشن فعاليات الاسبوع العالمي لمكافحة العدوى

صحيفة عسير- حنيف آل ثعيل :

دشن محافظ محافظة بيشه الاستاذ/محمد بن سعيد بن سبره وبحضور مدير الشئون الصحيه ببيشه أ /علي بن يحيى آل كاسي مساء اليوم الاربعاء فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة العدوى الذي اقيم ضمن فعاليات مهرجان بيشة التسويقي والترفيهي .

واستقبل آل كاسي سعادة محافظ بيشة في الجناح الصحي الخاص بصحة بيشه وتم على الفور الإعلان عن افتتاح الحمله بعد ذلك تجول ال سبره والضيوف في المعرض والتعرف على طرق الوقاية الصحيحة بالاضافه شرح للطريقه السليمة لاستخدام معقم اليدين .
يذكر أن فعاليات الحمله تأتي في إطار الأسبوع العالمي لمكافحة العدوى والذي ينظم هذا العام2017م تحت شعار (مكافحة العدوى مسؤولية الجميع) وتستمر لمدة اسبوع بمشاركة جميع القطاعات الصحية بالمحافظة وبمشاركة القطاع الصحي الخاص نشير إلى صحة بيشة تولي اهتماماً كبيراً للفعاليات والبرامج التوعوية التي ستسهم بإذن الله في رفع مستوى الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع وما تنظيم هذا المعرض الصحي التوعوي إلا تأكيد لهذا الاهتمام.. وسيتم في المعرض استقبال الزوار وسيتم توزيع مطبوعات توعوية وتثقيفية تحمل رسائل توعوية وتعرفية والتأكيد علي أهمية التعرف علي برامج مكافحة العدوى للعمل بها في حياتهم اليومية وحفاظاً على سلامتهم لتجنب العدوي بمشيئة الله.>

شاهد أيضاً

وجهات المملكة تجذب أكثر من 165 ألف زائر من بريطانيا 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي  في خطوة تعزز الروابط السياحية بين السعودية والمملكة المتحدة، أعُلن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com