الهذلول يقف اليوم على طريق ونفق حسوة برجال المع.

IMG-20141107-WA0060

 

IMG-20141107-WA0059

صحيفة عسير – محمد الفلقي :
وقف فريقٌ من وزارة النقل يرأسه وكيل الوزارة للطرق، المهندس هذلول بن حسين الهذلول، يرافقه مدير عام إدارة الصيانة المهندس محمد بن عبدالله الشهري، ومستشار الوزير إبراهيم بن علي الوادي، صباح اليوم الجمعة؛ على عددٍ من مشروعات الوزارة التي تقوم بتنفيذها وصيانتها في كل منطقة عسير.

جاء ذلك استمراراً للجولات التفقدية التي وجه بها وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري للاطلاع على سير الأعمال في المشروعات.

وشملت الجولة مشروع نفق حسوة التابع لمحافظة رجال ألمع؛ حيث وقف المشاركون في الجولة على المراحل الجاري تنفيذها من الطريق، واطلعوا على العوائق التي تحول دون إنجاز المشروع وفق البرنامج الزمني المحدد والعمل على معالجتها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وقال وكيل وزارة النقل للطرق: “هذا المشروع ينفذ على عدة مراحل وفق ما يعتمد له في ميزانية الوزارة السنوية، وتشمل المرحلة الأولى من الطريق تنفيذَ جزء من الطريق الذي يبدأ من طريق رجال ألمع وحتى موقع النفق المقرر تنفيذه، ولاستكمال تنفيذ هذه المرحلة اعتمد في ميزانية الوزارة لهذا العام مبلغ 70 مليون ريال ، وتشمل خطة الوزارة الاستفادة من الأجزاء التي تنتهي وتفتح لحركة السير”.

جدير بالذكر أن مشروع طريق ونفق حسوة يشتمل على إنشاء نفق طوله 1700 م تقريباً، ويعبر منطقة ذات تضاريس غاية في الصعوبة.

وأضاف “الهذلول”: “الوزارة وبتوجيه من الوزير تهتم بالمحافظة على الغطاء النباتي والمناطق الطبيعية التي يمر من خلالها الطريق، وقد شهدت الجولة الوقوف على المناطق المأهولة الممتدة عبر مسار الطريق، وكذلك مركز حسوة”.

وشارك في الجولة: المهندس عبدالله شويل مدير إدارة الطرق في إدارة الطرق والنقل بمنطقة عسير، والمهندسون الاستشاريون، والمقاول المنفذ.

IMG-20141107-WA0058>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد أن تنشط الرياح السطحية على السواحل الجنوبية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com