( تطوير) بيشة تنفذ ملتقى (رؤى) في الثانوية الأولى بحضور 72 معلمة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

نفذت صباح أمس الأربعاء 26/2/1439هـ وحدة تطوير المدارس بنات بإدارة التعليم بمحافظة بيشة الملتقى العلمي ( رؤى ) الذي يقام بالثانوية الأولى لمعلمات العلوم والرياضيات في مدارس المقررات  لمدة يومين .

و افتتح الملتقى بحضور مشرفة الشؤون التعليمية أ/ نورة قهيدان نيابة عن المساعدة لشؤون تعليم البنات أ/ فاطمة الشهراني وعدد من رئيسات الأقسام النسائية والقيادات التعليمية , وقد شاركت فيه المعلمتان شريفة الربيع ونهى العنزي من مدينة الرياض بتقديم أوراق عمل تمت مناقشتها مع الحاضرات واستعراض عدد من التجارب التي كان لها الأثر الكبير في الميدان التعليمي .

و عبرت قائدة الثانوية الأولى أ/ صالحة الغامدي عن مدى سعادتها بإقامة هذا الملتقى مقدمة الشكر لوحدة التطوير بقيادة أ/ أمل الشقحاء لجهود الوحدة في تذليل كافة الصعوبات والعمل على إقامة الملتقى بنجاح .

و قدم مدير التعليم أ/ نايف الهاجري كلمة مسجلة في هذا الملتقى أثنى فيها على جهود وحدة تطوير المدارس ومايقدمونه من خدمة لمدارس المقررات بمحافظة بيشة وأجزل الشكر لقائدة ومنسوبات الثانوية الأولى في إقامة هذا الملتقى واستضافة المعلمات الزائرات للمحافظة .

كما أوضحت الشقحاء في كلمتها  أن هذا الملتقى هدفه إثراء المعرفة بطابع علمي تقني انسجاما مع أهداف وتطلعات رؤية 2030

صاحب الملتقى معرض علمي تقني تم فيه عرض أعمال وانتاج المعلمات والطالبات اللواتي قمن بالشرح والتوضيح و حازت أركان المعرض على رضا واستحسان الجميع .

من جهة أخرى زار مساء اليوم نفسه  مدير التعليم أ.نايف الهاجري فعاليات ملتقى رؤى والمعرض المصاحب له رافقه مدير وحدة تطوير المدارس أ.محمد القرني والمتحدث الرسمي للإدارة أ.ناجي السبيعي وقد سر الجميع بما احتواه الملتقى وبما ضمته جنبات المعرض وأزجى سعادته وشكره وتقديره لوحدة تطوير المدارس بنات ولقائدة المدرسة ومنسوباتها وطالباتها .

>

شاهد أيضاً

طالبتان من تعليم الطائف تحصدان الميدالية الذهبية والفضية على مستوى العالم في ماليزيا

صحيفة عسير – نورة القرني : حصدت طالبتان من الإدارة العامة للتعليم بالطائف جائزتان في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com