انطلاق(انضباط مسؤوليتي ) بتعليم بيشة و تكريم140متفوقاً 

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

تنطلق غداً الاثنين في مسرح المركز الثقافي بتعليم بيشة فعاليات ورش البرنامج الوزاري (انضباطي مسؤوليتي)التي تستمر ثلاثة أيام بحضور مدير عام التوجيه و الإرشاد بوزارة التعليم الدكتور يحيى الخبراني و أ.موضي علي المقيطيب مديرة الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد (بنات) و مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري و مشرف الوزارة أ.علي محمد الخبراني المشرف العام على المشروع و أ. فائقة بنت محمد الغامدي مشرفة عام التوجيه والإرشاد والمشرفة العامة على المشروع (بنات) و رئيس اللجنة العلمية للمشروع الأستاذ جمال الفائز .

كما يحضر البرنامج أربعة و عشرون مشرفا و مشرفة من 12 إدارة تعليم بالإضافة لعدد من مشرفي و مشرفات إدارة تعليم بيشة .

من جهة أخرى يكرّم سعادة محافظ بيشة ا.محمد بن سعيد بن سبرة في مساء اليوم نفسه الطلاب المتفوقين بتعليم بيشة للعام الدراسي 1437/1438 هـ في احتفالية متميزة أعدتها إدارة التوجيه و الإرشاد بتعليم بيشة .

و أوضح مدير التوجيه و الإرشاد أ.عبيد حمود الشهراني أنه تم تشكيل العديد من اللجان المنظمة و الفنية و العلمية و الإعلامية التي ستساعد جهودها بإذن الله في نجاح الملتقى الذي سيبحث آليات تعزيز الانضباط المدرسي في مدارس المملكة  مثمناً لمقام الوزارة اختيار تعليم بيشة لتنظيم هذا اللقاء .

كما وجه الشهراني تهنئته للطلاب المتفوقين الذين سيتم تكريمهم مساء غد من قبل المحافظ و مدير التعليم موجها الدعوة لأولياء الأمور لحضور الاحتفال .

و الطلاب المتفوقون المكرمون هم :

 

>

شاهد أيضاً

تعليم الطائف يكرم المدارس الفائزة في برنامج “تطبيقات تقنية التعلم بالمشروعات في ضوء منحى STEM التكاملي”

صحيفة عسير – نورة القرني : كرم المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ محمد بن عامر النفيعي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com