منتخب جامعة الملك خالد لكرة الهدف يحقق المركز الأول وذهبية رمي القرص

صحيفة عسير ــ المركز الإعلامي

تحت رعاية معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى أقيمت فعاليات التجمع الثاني لبطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.

وشاركت جامعة الملك خالد في عدد من الألعاب حيث توج منتخبها لكرة الهدف بكاس المركز الأول بعد أن حقق فوز مستحق في المباراة النهائية على جامعه القصيم بنتيجة ١١/٥.

بدورة حقق اللاعب زياد الخريب ذهبية منافسة رمي القرص، كما حقق منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة المركز الثالث، وذلك على ملاعب جامعة الملك فيصل بالاحساء خلال الفترة ١١-١٤ / ٣ / ١٤٣٩هـ .

وأوضح الإداري بإدارة الأنشطة الرياضية بعمادة شؤون الطلاب الأستاذ علي الوهابي أنه سعيد بتحقيق هذه النتائج الإيجابية، وقال” نسعى لتحقيق نتائج أفضل في الاستحقاقات المقبلة بإذن الله”.

وهنأ الوهابي لاعبي منتخب الجامعة لكرة الهدف وهم: زياد الخريب، واحمد حكمي، وعبدالله القحطاني، وسعيد حمود، ومعاذ القحطاني الذين حققوا ٢٤ نقطه والمركز الاول.

كما أوضح أن منتخب الجامعة لذوي الاحتياجات الخاصة حقق المركز الثالث، وأيضا المركز الرابع على مستوى الجامعات بـ٣٨ نقطه بعد أن جمع خمس ميداليات في منافسات العاب القوى، وأضاف”حصدت الجامعة في منافسة رمي القرص المركز الأول والميدالية الذهبية توج بها اللاعب زياد الخريب”.

وبين أن اللاعب احمد حكمي حقق المركز الثاني والميدالية الفضية وفي سباق ٤٠٠ متر بصري، وحقق اللاعب احمد حكمي المركز الثالث والميدالية البرونزية، وفي منافسه رمي الرمح حقق اللاعب زياد الخريب الميدالية الفضية، وفي سباق دفع الكره الحديدية حقق اللاعب عبدالله القحطاني المركز الثالث والميدالية البرونزية، وبلغ مجموع النقاط التي حصدتها الجامعة 62 نقطة محققة المركز الثالث على مستوى الجامعات البالغ عددها ١٧ جامعة سعودية .

 

>

شاهد أيضاً

الدوري السعودي: ثنائية سكالا تمنح الفيحاء نقاط الاتفاق.. وأبها يكسب الاتحاد بثلاثية

صحيفة عسير _ واس خسر فريق الاتفاق على ملعبه في الدمام من ضيفه الفيحاء 1-2 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com