” هلال عسير ” ينفذ فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للتطوع

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

نفذت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقه عسير يوم الثلاثاء الخامس من ديسمبر لعام ٢٠١٧م فعالياتها للاحتفاء باليوم العالمي للتطوع . حيث دشنت الفعاليات بزياره صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ال سعود امير منطقه عسير من قبل سعاده مدير عام فرع الهيئه محمد بن عبدالله بن مزهر الشهري وعدد من المتطوعين يوم الثلاثاء الماضي فيما اقيمت العديد من الفعاليات على هامشه فضلا عن معرض تعريفي . .

واوضح المتحدث الرسمي باسم هيئه الهلال الاحمر السعودي بمنطقه عسير محمد بن حسن الشهري بان الفريق التطوعي قام بالتنسيق مع اداره مطار ابها بتوزيع الهدايا ع احد الرحلات القادمه وتعريفهم باهميه العمل التطوعي .

ولفت الشهري الى إن إحدى تلك المبادرات التي قام بوضعها الفريق التطوعي هي زيارة المرضى في مستشفى عسير المركزي وتوزيع هدايا على المرضى المنومين

وبين الشهري ان الهيئة اقامت معرضا في مجمع عسير مول بابها بهذه المناسبة يهدف بالتعريف عن أهمية العمل التطوعي الذي ينمي قدرات الفرد وينميها بما يعود على المجتمع بنتائج ايجابية . حيث تم افتتاح المعرض من قبل سعاده مدير عام الهيئة بالمنطقه وبحضور عدد من إعلاميي وإعلاميات المنطقه فيما تم خلال المعرض استقطاب عدد من المتطوعين والمتطوعات وسيتم إدراجهم في برامج الهيئة التطوعية .

الجدير بالذكر أن الفعاليات استمرت في مجمع عسير مول بابها يتخلله شرح عن أهمية العمل التطوعي ومخرجاته العائدة على النفس والمجتمع كما سيتم استمرار قبول المتطوعين والمتطوعات إما عن طريق التسجيل عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال زيارة المعرض والتسجيل فيه.>

شاهد أيضاً

محافظ المندق ورئيس مركز بالشهم بالباحة يفعلان حملة “الأمر بالمعروف” (الدين يسر)

صحيفة عسير _ يحيى مشافي فعّل محافظ المندق قاسم بن سعيد آل محسن، حملة (الدين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com