تعليم بيشة يحتفل بيوم اللغة العربية2017

صحيفة عسير – حنيف آل ثعبل :
دشن مدير تعليم بيشة أ.نايف الهاجري صباح اليوم فعاليات احتفال مدارس الإدارة باليوم العالمي للغة العربية الذي جاء موضوعه هذا العام عن التقنيات الحديثة لتعليم اللغة العربية .
و وجّه الهاجري في الحفل الذي حضره بمدارس نون بحضور مساعده أ.خالد الغامدي إلى استخدام الأساليب الحديثة لتعليم اللغة العربية و استغلال التقنية و الاستفادة منها  مبديا رضاه و إعجابه بماشاهده من استعراض لتلك التقنيات عبر فقرات الاحتفال الذي قدمت فيه عدد من القصائد و المشاهد , كما قام طلاب الصف الأول ابتدائي بتحليل عدد من الكلمات عبر مشهد مسرحي .
و شاهد الهاجري و مرافقوه في نهاية الاحتفال معرض الخط العربي و اللوحات الفنية .
من جهة أخرى فعلت مدارس تعليم بيشة صباح اليوم عبر إذاعاتها الصباحية و أنشطتها المختلفة رسما و مسرحا فعاليات الاحتفال بلغة القرآن و نشرت العديد من الصور للعروض والتصاميم عبر حساباتها في تويتر .
يذكر أن العديد من المسابقات أقيمت في الفترة الماضية بمتابعة من الإشراف التربوي على مستوى مكاتب تعليم بيشة و أعلنت الإدارة الفائزين و الفائزات بها من المعلمين و الطلاب , و منهم المعلم تامر سرواح من مدارس أنجال بيشة الذي تأهل على مستوى المملكة ليكرم اليوم في احتفال وزارة التعليم بالرياض بحضور وزير التعليم .

>

شاهد أيضاً

متوسطة جميلة بنت زيد بالرياض تكرّم ” مضاوي المطيري “

صحيفة عسير – ابتسام الغامدي : قامت مديرة متوسطة جميلة بنت زيد بالرياض الأستاذة جميلة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com