صانعة البخور أم راكان لـ( عسير ) : 22 عاماً في صناعة البخور تميزني عن الآخرين

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

التقت صحيفة عسير الألكترونية باحدى الاسر المنتجة في صناعة البخور الملكي المميز منذ مايقارب ٢٢ عاماً وهي تعمل في هذه المهنة التي اشاد بها جميع زبائنها خلال هذه السنوات الطويلة .
وقالت أم راكان كانت بدايتي في تصنيع البخور خاص لي ولبناتي ،ثم تطور الموضوع بعد اعجاب الكثير من الاقارب ومن حولي في هذا البخور ،واصبحوا يطلبونني بأن أعمل لهم .
ؤاكدت أم راكان قائلة : بعد ذلك قررت ان تكون هذه المهنة مصدر دخل لي ، وتطور الموضوع و كان محدود بالاقارب و هذا الكلام قبل تقريباً 22سنه او اكثر .

وذكرت أم راكان قائلة : بعد ان اشتهر هذا البخور بين الاقارب والاصدقاء بتميزه ، اصبح يطالبني زبائن كثير من مناطق خارج مدينة الرياض ، ثم تطورت في صناعة البخور رغبة لارضاء زبائني ثم تطورت أيضاً وبدأت اصنع مع البخور ، “مخلطات ” ومرشات ” عطرية .
والحمدلله أصبحت منتجاتي الآن تصل الى جميع مناطق المملكة ،وهناك توصيل لمن اراد من هذه المنتجات خارج الرياض ، وأضافت أم راكان الآن ولله الحمد زبائني كثير وثقتهم عاليه في منتجاتي و هذا بفضل ربي .
واشارت أم راكان انها في بعض الاوقات توقف الطلب لبعض الظروف ثم تعود ، ولكن الحمدلله زبايني معي وكثيرهم من بداياتي قبل ٢٢ سنة حتى الآن .
وفي نهاية حديثها شكرت أم راكان صحيفة عسير الإلكترونية على هذا اللقاء ، معتبرة صحيفة عسير الإلكترونية هي الصحيفة المميزة لتواجدها في جميع المناسبات .>

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com