10 إدارات حكومية في بطولة (وفاء) لشهداء المروحية بتعليم بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

حضر مدير تعليم بيشة أ.نايف الهاجري بنادي المعلمين صباح اليوم قرعة بطولة كرة القدم (وفاء) لشهداء الطائرة المروحية بعسير و أشاد في كلمة وجهها لمندوبي الدوائر الحكومية بالمحافظة أثناء حضوره للفعالية بما قدمه هولاء الشهداء تجاه وطنهم و أن ما تقوم به الإدارة من فعاليات منها هذه البطولة هي تعبير عن هذا الشعور بالوفاء لمن يستحق و من يجب أن يكون قدوة لكل مواطن في إخلاصه لعمل و وطنه .
و ثمن الهاجري للدوائر الحكومية مشاركتها في هذه البطولة التي ستقام خلال الفترة 5/18 حتى 1439/6/6 بإشراف نشاط الطلاب ممثلاً في نادي المعلمين.

و جاءت في المجموعة الأولى فرق الشؤون الصحية ,أمن الطرق,مكافحة المخدرات, الجوازات , و إدارة السجون أما في المجموعة الثانية فجاءت فرق مستشفى الملك عبدالله , الدفاع المدني , إدارة التعليم ,الدوريات الأمنية , الشرطة . و تقام المبارة الأولى الأحد القادم بلقاء بين فريقي أمن الطرق و الشؤون الصحية

حضر قرعة البطولة برفقة مدير التعليم مدير الإعلام التربوي أ.إبراهيم الشمراني ورئيس نشاط الطلاب أ.علي الغامدي ومدير الجودة الشاملة أ.سعد القرني ومدير العلاقات العامة أ.سياف المعاوي و المشرف على البطولة أ.أحمد البدوي ومدير نادي المعلمين أ.عبود مهذل و ممثلي الإدارات الحكومية .

 

>

شاهد أيضاً

طالبتان من تعليم الطائف تحصدان الميدالية الذهبية والفضية على مستوى العالم في ماليزيا

صحيفة عسير – نورة القرني : حصدت طالبتان من الإدارة العامة للتعليم بالطائف جائزتان في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com