محافظ ظهران الجنوب يكرم القائمين والداعمين على العملية التعليمية بالحد الجنوبي

صحيفة عسير – سالم عروي :

برعاية محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح وبحضور مدير التعليم الأستاذ سعيد هباش أبوحديد ومديري الادارات الحكومية وقادة الميدان التعليمي أقامت إدارة التعليم بالمحافظة صباح اليوم الثلاثاء ١٤٣٩/٥/١٣ حفل تكريم القائمين والداعمين على العملية التعليمية بالحد الجنوبي وذلك بالصالة الرياضية بمتوسطة طلحة بن عبيدالله .
وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تلى الطالب / عبدالرحمن هباش آيات كريمات من القرآن الكريم .
بعد ذلك ألقى سعادة مدير التعليم الأستاذ سعيد بن هباش أبوحديد كلمة رحب فيها بسعادة المحافظ والضيوف الكرام في يوم التكريم لمن ساهم في دعم العملية التعليمية في هذه الظروف الاستثنائية موضحا بأن هذا التكريم لهو رسالة دأبت عليها وزارة التعليم وعلى رأسها معالي الوزير ونائبه للتعليم عامة  وللعاملين في الحد الجنوبي خاصة مثمنا دور سمو أمير المنطقة في في المتابعة المستمرة ومايقوم به محافظ ظهران الجنوب في تفقد العملية التعليمية بشكل دائم .
راجيا من الله النصر لدولتنا وقادتنا وجنودنا المرابطين.
بعد ذلك قدم المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ سعيد الوادعي المبادرات التي قدمتها الإدارة خلال الفترة الماضية من أعمال ميدانية وزيارات وتعويض للفاقد التعليمي للطلاب وماقدمه أبناءنا الطلاب من تبرع بالدم للجنود المرابطين .
مستعرضا عملية التوأمه بين المدارس في البنين والبنات.
بعدها قدم الطالب محمد بن مجثل الوادعي قصيدة شعرية وطنية نالت استحسان الحضور .
بعدها تفضل الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح ومدير التعليم بتكريم القائمين والداعمين على العملية التعليمية من الجهات الحكومية والمدارس التعليميةوالمؤسسات والأفراد والصحف الإلكترونية .

>

شاهد أيضاً

ارتقاء جدة العقارية تعلن انطلاق حملتها التسويقية لبدء البيع بمخطط “جوهرة صبيا”

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  أعلنت شركة ارتقاء جدة العقارية مؤخراً عن انطلاق حملتها التسويقية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com