وزير الداخلية يعتمد تشكيل المجلس المحلي بمحافظة بيشة

صحيفة عسير- حنيف آل ثعيل :

صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود وزير الداخلية باعتماد أعضاء المجلس المحلي من الأهالي لمحافظة بيشة والمراكز التابعة لها للفترة الخامسة اعتباراً من تاريخ 4- 5- 1439هـ ولمدة أربع سنوات جاء ذلك بناءاً على ما رفعه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة – حفظه الله – .

من جانبه هنأ محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة أعضاء المجلس المعينين متمنياً لهم التوفيق والعمل على تنمية وتطوير محافظة بيشة والمراكز والقرى التابعة لها . مقدماً شكره لأعضاء المجلس المحلي السابقين ممن انتهت فترة عضويتهم نظير ما قدموه من جهود خلال فترة عملهم السابقة في الدورة الرابعة.

وقد أوضح سكرتير المجلس المحلي الأستاذ محمد بن ناصر الشهراني أن القرار شمل التجديد للأستاذ/ عبدالله بن محمد حجلا، فيما تم تعيين عدد من الأعضاء الجدد في المجلس في دورته الحالية وهم كلاً من:
‏١- المهندس/سعيد بن صالح الغامدي
‏٢- المهندس/ علي بن سياف آل خشيل
‏٣- الأستاذ/ حمد بن منيس بن شكبان
‏٤- الأستاذ/عبدالرحمن بن ناصر آل مشوط
‏٥- الأستاذ/عبدالله بن عمير بن مشاري
‏٦- الأستاذ/ عبدالله بن محمد بن حبيان
‏٧-الأستاذ/عبدالله بن محمد بن حجلا

مشيراً إلى أنه سيتم عقد اجتماع خاص مع الأعضاء لإيضاح لائحة المجالس المحلية الصادرة من وزارة الداخلية والتعرف على أبرز المهام الرئيسة المطلوبة من الأعضاء وسبل متابعة تنفيذ المشاريع التنموية مع مديري الدوائر الحكومية مع أهمية الأخذ بمحور التواصل مع المواطنين والأخذ بآرائهم ومقترحاتهم في تطوير البنى التحتية للمحافظة والنهوض بمستوى المشاريع التنموية.>

شاهد أيضاً

” لوحات تفاعلية ” في المواقع الحرجة مرورياً بالاحساء

صحيفة عسير _ يحيى مشافي بدأت أمانة الاحساء بالتعاون مع لجنة السلامة المرورية في المنطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com