م.آل ملحان يزور فعاليات مبادرة (افحص إبنك قبل العاشرة) بمستشفى الملك عبدالله


صحيفة عسير – تغطية – حنيف آل ثعيل ، وخلود عبدالله :
تصوير – عزة آل هقشة ، وبشاير فهد :

زار المهندس عبدالعزيز آل ملحان مساعد المشرف العام للشؤون الهندسية بمستشفى الملك عبدالله ببيشة
وبحضور الاستاذ راجح بن عايض الملحي مساعد المشرف العام للخدمات الادارية والتشغيل صباح اليوم الخميس الموافق ١٤٣٩/٦/٦هـ فعاليات أول مبادرة مجتمعية تحت عنوان (افحص إبنك قبل العاشرة)وذلك من خلال برنامج تطوعي في قسم البصريات بالعيادات الخارجية للكشف المبكر للعين وعلاج ضعف النظر لدى الاطفال من سن الثالثة حتى العاشرة .
وفي البداية رحب مشرف قسم البصريات بمستشفى الملك عبدالله عايض الشمراني بالحضور في هذه المبادرة ، متمنياً ان تكون قد حققت الهدف المطلوب .
بعد ذلك قام الاخصائي المبدع عبدالمجيد القرني بشرح كامل للحضور عن البرنامج ، والهدف من هذه المبادرة ، حيث ذكر بأن هناك اطفال يصابون بامراض في هذا السن ولكن عدم الفحص المبكر لهم خلال هذا العمر يزيد حالاتهم صعوبة مستقبلا ، ومن خلال الاعلان عن هذه المبادرة تواصل مع القسم عدد كبير من المواطنين خلال وسائل الاتصال المطروحة ، حيث لم نقدر على استيعاب العدد كاملاً هذا اليوم .
بعد ذلك تحدث المهندس آل ملحان للحضور عن أهمية هذه المبادرة والهدف منها السلامة لانظار اطفالنا لنحميهم من المشاكل التي بمكن معالجتها مستقبلا .
وطرح الزميل آل ثعيل مدير التحرير المشرف العام على مكتب الصحيفة بالمحافظة سؤالا موجهاً للمهندس آل ملحان ، بعد نجاح هذه المبادرة بتقدير امتياز وذلك لما لمسناه من المواطنين المراجعين للحفص، وبعد العدد الكبير اليوم من الاطفال الذي حضروا هذا اليوم ولم يتمكن القسم من خدمتهم لكثرة العدد ، نتمنى منكم تفعيل المبادرة في امكان عدة .
واجاب آل ملحان على سؤال “عسير ” تلبية لرغبة العديد من الحضور هذا اليوم والذي لم يتمكن القسم من الفحص على اطفالهم ، سيقوم القسم خلال الاسابيع القادمة بفتح المجال لمدة اسبوع وسيحدد وقت الزيارة لاحقاً عبر وسائل التواصل للقسم ، واذا تحقق الهدف المطلوب من عذه المبادرة ستكون مبادرات اخرى ن شاءالله داخل المستشفى وفي المولات باذن الله .

صحيفة عسير الالكترونية التي تواجدت منذ انطلاقة البرنامج من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية عشر ظهراً بفريق عمل مكون من الزميل حنيف آل ثعيل مدير التحرير والزميلة خلود عبدالله محررة صحفية والمصورة الزميلة عزة آل هقشة والزميلة المصورة بشاير فهد ، قدم منسوبيها الشكر والتقدير لجميع منسوبي مستشفى الملك عبدالله على مايقدمونه دائماً من خدمات ، كما قدموا شكر خاص لفريق عمل قسم البصريات الاستاذ عايض الشمراني مشرف القسم ، عبدالمجيد حزام القرني ( اخصائي بصريات ) ، حسن آل عبود (اخصائي) بصريات ، ابتسام الغامدي ا( اخصائية بصريات ) نورة سفر( اخصائية بصريات ) ، على جهودهم المميزة وتعاملهم المميز مع الحميع .

بعد ذلك التقت ” عسير ” بعدد من أولياء الاطفال الذين تم الفحص عليهم خلال المبادرة ، حيث قال محمد الاكلبي هذه المبادرة اختصرت علينا الوقت والجهد ، للفحص على اطفالنا .

وذكر المواطن ابو خالد كنت قبل هذه المبادرة افكر اين افحص على اطفالي في اي مستشفى خاص ، والحمدلله بعد المبادرة تواصلت معهم وحجزت موعد واليوم انا سعيد جداً بنحاح المبادرة وسلامة اطفالي من الامراض في العيون ولله الحمد .

>

شاهد أيضاً

وكيل محافظة بيشة يقدم واجب العزاء في وفاة الزميل ظافر سعدان

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : قدم وكيل محافظة بيشة الأستاذ سعيد بن ناصر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com