الهبدان : تعيين الأمير تركي بن طلال نائباّ لأمير عسير تأكيداً لأهمية المنطقة ومواصلة لمسيرة التنمية

صحيفة عسير ــ أبها

رفع سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان ، أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ، بمناسبة الثقة الملكية الغالية بتعيينه نائباً لسمو أمير منطقة عسير .

وقال الهبدان نبارك لسمو الأمير تركي بن طلال الثقة الملكية الكريمة بتعيينه نائباً لأمير منطقة عسير ، مؤكدا أن تعيين سموه يأت بمثابة الدلالة التي تؤكد على أهمية المنطقة ومتابعة خادم الحرمين الشريفين لها ، ولكل ما تحتاجه ، ومواصلةً لمسيرة التنمية في هذا الوطن الغالي .

وأضاف الدكتور الهبدان أن تعيين سمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائبا لأمير منطقة عسير ما هو إلا تجسيداً للثقة الملكية في شخصيته ، ودليلاً واضحاً على ما يتمتع به سموه -يحفظه الله- ، من إرادة قوية، وعزيمة قادرة على تحمل المهام ، سائلاً الله تعالى لسموه الكريم العون والتوفيق ، والتقدم لبلادنا الحبيبة تحت ظل قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله – .

وان اختيار سموه عضداً أميناً لسمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، سوف يثمر بإذن الله تعالى بإنجازات تنموية تضاف إلى ما حظيت به منطقة عسير من منجزات وتنمية شاملة في شتى المجالات قادها مهندس تنمية المنطقة الأمير فيصل بن خالد – رعاه الله – .

وأشار الهبدان أن قرار إنشاء هيئة عليا لتطوير منطقة عسير سيسهم في التطوير الشامل للمنطقة وتوفير حاجاتها من المرافق العامة والخدمات، ورسم السياسة العامة لتطويرها وتنميتها ومتابعة تنفيذ وتخطيط المشاريع بالتنسيق مع مجلس المنطقة وأمانة المنطقة والأجهزة الأخرى فيها، وإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع والبرامج التي تنفذها منفردة أو بمشاركة جهات أخرى، والمشاركة في وضع خطط وميزانيات الجهات والمصالح الحكومية والمؤسسات العامة بما يضمن تحقيق التنمية المتوازنة في المنطقة.

واختتم سعادة مدير عام الشؤون الصحية بعسير حديثه بأن سأل الله سبحانه وتعالى التوفيق والعون لسمو نائب أمير منطقة عسير ، لخدمة المنطقة مكاناً وإنساناً، في ظل القيادة الرشيدة أيدها الله .>

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com