0 10متدرب في لقاء ” إثراء ” الرابع بتعليم عسير

صحيفة عسير – متابعات – يحيى مشافي:

أقامت الجمعية السعودية العلمية للمعلم ” جسم ” بجامعة الملك خالد ، بالشراكة مع إدارة التدريب والابتعاث بالإدارة العامة للتعليم بعسير ، اللقاء الرابع بعنوان ” أساليب إرشادية علاجية حديثة ومعاصرة ” ، والذي يستهدف المرشدين الطلابيين بالمدارس , وذلك ضمن سلسلة برنامج “إثراء” , لتزويد الميدان التربوي بأحدث العلوم في التخصصات كافة .

وأوضح مدير إدارة التدريب والابتعاث الأستاذ سفر البريدي ، أن البرنامج يأتي لإثراء الجانب المعرفي للمعلمين , وتفعيل الشراكة بين الجامعة والميدان التربوي واستكمالاً لما تم تحديده سابقًا من سلسلة برنامج “إثراء” في جميع التخصصات , والذي اختص في لقائه الرابع بالمرشدين الطلابيين .

من جانبه أكد مدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ سعد حاضر على أهمية اللقاء ، في تطوير أداء المعلمين والمرشدين وإطلاعهم على كل جديد في مجال التخصص , مضيفًا أن الإدارة رشحت 100 متدرب من المرشدين والمشرفين لحضور اللقاء .

الجدير بالذكر أنه تم الاتفاق مسبقًا بين جمعية ” جسم ” المنبثقة من كلية التربية بجامعة الملك خالد ، وإدارة التدريب والابتعاث بتعليم المنطقة لإقامة ثلاثة عشر لقاء في كافة التخصصات للعام الدراسي الحالي ، منها ثلاثة لقاءات تم تنفيذها في تخصصات اللغة العربية ، والكيمياء ، واللغة الإنجليزية .

>

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الملك خالد المكلف يدشّن عدة منصات رقمية لإدارة المؤشرات والعروض التجارية والهاكاثونات 

    صحيفة عسير _ يحيى مشافي دشّن رئيس جامعة الملك خالد المكلف الأستاذ الدكتور …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com