تدشين المرحلة الأولى من تطوير البنية التحتية للتموين في مستشفى عسير

صحيفة عسير ــ عسير

افتتح سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان المرحلة الأولى في تطوير البنية التحتية للتموين الطبي في مستشفى عسير المركزي .

وأوضح مساعد مدير عام الشئون الصحية للإمداد والخدمات الطبية الصيدلي هشام عسيري أنه تم بفضل الله إعادة استصلاح أرضيات المستودعات وعمل الدهانات الأرضية المطابقة للمعايير والجودة العالمية .

كما تم إعادة الترفيف كاملاً والتقيد بالألواح المختلفة وعمل اللافتات واللوحات الإرشادية والترميز حسب أنظمة وزارة الصحة إضافة الى التخطيط لمخارج الطوارئ وأنظمة الرش الآلي وجميع وسائل السلامة حسب أنظمة الدفاع المدني الخاصة بالمستودعات ، بالإضافة إلى توفير الرافعات المحورية لتحقيق الاستفادة المثلى من مساحة المستودعات .

هذا وأبدى سعادة مدير عام الشئون الصحية بعسير إعجابه بما شاهده من تنظيم و تطوير مميز حاثاً الجميع على مضاعفة العطاء والجهد في سبيل تقديم الخدمة المميزة للمرضى .

كما نفذ سعادته زيارة لصيدلية مستشفى عسير المركزي واطلع على سير العمل والتأكد من توفر الأدوية ومتابعة خطة سير توفر الدواء من بداية توريده من الشركة حتى وصوله للمريض .

حضر الجولة ، مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور يحيى آل شويل ، ومساعد المدير العام للإمداد والخدمات الطبية الصيدلي هشام عسيري ، والمشرف العام على مستشفى عسير المركزي الدكتور أحمد بن حسن الهيزعي ومدير إدارة التواصل والعلاقات والتوعية عبدالعزيز بن يحيى آل شايع .

 

>

شاهد أيضاً

“بيئة جدة” تنظم ورشة للتعريف بالزراعة العضوية

صحيفة عسير _ جدة نظّم مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة جدة، ورشة عمل بعنوان …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com