منتزهات السودة تجذب العديد من الزوار وهواة التصوير بعد الأمطار

صحيفة عسير – سعيد محيا :

جذبت منتزهات السودة بعد الأمطار الغزيرة الأيام الماضية وإخضرار الأرض الكثير من الزوار إلى زيارتها اليوم ، والأستمتاع بمشاهدة الأجواء والمناظر الطبيعية وجمال المكان مع الغيم ، وشهدت تزايد الزوار والأهالي لها منذو وقت مبكر .

صحيفة عسير الإلكترونية زارت المواقع داخل المنتزهات ورصدت العائلات والأسر التي حرصت على الحضور منذو وقت مبكر لزيارة تلك المنتزهات في مركز السودة والإستمتاع بالأجواء الجميلة وطبيعة المناظر الخلابة .

وأوضح بعض الشباب والشابات والأسر أن المنتزهات الموجودة بين الجداول المائية بعد هطول الأمطار الغزيرة التي شكلت تجمع للمياه حولت المكان إلى مناظر طبيعية جميلة جعلت الإنسان يزور هذا المكان ويستمع مع الأجواء والمناظر الطبيعية وجمال روح الطبيعة في منتزهات السودة .

وعن نظافة المكان تحدث الجميع نشكر القائمين عليها حيث شهدت المنتزهات إهتمام كبير وتنظيم رائع وخدمات داخل المنتزهات من توفير حاويات للنظافة في كافة المواقع وإرشاد لوحات تحث على النظافة ولوحات تحمل إرشادات الطرق والمنتزهات وتوفير دورات للمياه وتوفير دوريات الأمن النواحي الأمنية والتنظيم لحركة المرور لفك عملية الزحام و تدفق الناس إلى منتزهات السودة.

وعن التصوير أكد عدد من المصورين من الشباب والشابات أن الوقت مناسب لنا الآن للخروج بأجمل الصور عن منطقة عسير بعد الأمطار وتصوير أجمل الصور التي تعبر عن جمال المكان في منتزهات السودة وستشاهد تلك الصور في معارض قادمة في مهرجان صيف أبها القادم .

>

شاهد أيضاً

إدارة تعليم محافظة محايل عسير تحتفي بيوم المعلم

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  تحتفي إدارة تعليم محافظة محايل عسير بيوم المعلم، الذي يصادف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com