جامعة الملك خالد تكرم الفائزين بجائزة “التميز”.. غداً

225365986

صحيفة عسير – سعيد العلكمي : يرعى مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود غدًا الاثنين، بمبنى المدرجات المركزية بالمدينة الجامعية بأبها، حفل جوائز “التميز” الذي يشهد تكريم المتميزين من منسوبي وطلاب وطالبات الجامعة، فيما حجبت جوائز خدمة المجتمع رجال، الأمر الذي يشير إلى عدم رضا القائمين على الجائزة على أداء المؤسسات فيها.

وستوزع الجوائز على المميزين على النحو التالي: التميز في التدريس الجامعي (رجال)، حصل على المركز الأول الدكتور هشام محمد عبدالفتاح من كلية العلوم الطبية التطبيقية بخميس مشيط، فيما حصل على المركز الثاني الدكتور محمد هاشم محمد من كلية العلوم (بنين) بأبها، فيما حجبت الجائزة عن المركز الثالث.
وفي مجال التميز في التدريس الجامعي (نساء) حصلت الدكتورة ميمي السيد أحمد من كلية العلوم والآداب بسراة عبيدة على المركز الأول، فيما جاءت الدكتورة عبير محمد زكريا من كلية العلوم الطبية التطبيقية للبنات ببيشة في المركز الثاني، وجاءت ثالثاً الدكتورة أسماء فتحي عبدالعزيز من كلية الآداب والتربية للبنات بأبها.
وفي مجال الموظف المتميز (رجال)، جاء أولاً سعد محمد آل قاسم من إدارة المتعاقدين بعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، وحصل على المركز الثاني عبدالعظيم حسن آل إسماعيل من (صحيفة آفاق)، فيما حل ثالثاً تركي عبدالله آل ظفران من (كلية اللغات والترجمة).
وفي جانب الموظف المتميز (نساء)، حصلت على المركز الأول تهاني سيف الدوسري من (كلية الآداب والإدارة ببيشة)، وجاءت ثانياً مني علي آل خزيم من (عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين)، وحصلت شريفة محمد إبراهيم من (كلية العلوم والآداب للبنات بمحايل عسير) على المركز الثالث.
وفي مجال الطالب المتميز (رجال)، حصل على المركز الأول مهند عبدالله أبو عبثان من (كلية الطب)، وجاء ثانياً محمود علي القواتي من (كلية العلوم)، وحصل على المركز الثالث فواز محمد القحطاني من (كلية الهندسة).
وفي مجال الطالب المتميز (نساء)، حصلت إيمان غرم آل عياض من (كلية الطب) على المركز الأول، وجاءت ثانياً سمر سفر المجادعة من (كلية العلوم) في المركز الثاني، فيما حصلت جمانة محمد الببيلي من (كلية التربية بأبها) على المركز الثالث.
وفي خدمة المجتمع (أفراد- رجال)، حصل على المركز الأول الدكتور عبدالله آل كاسي من (كلية التربية)، وجاء ثانياً الدكتور بدر راشد الغامدي من (كلية الطب)، فيما حجبت الجائزة عن المركز الثالث.
وفي خدمة المجتمع (أفراد – نساء)، حجبت الجائزة عن المركز الأول، والثاني، فيما حلت ثالثاً الدكتور شنيفاء محمد القرني من (المركز الجامعي لدراسة الطالبات).
وفي مجال التميز في خدمة المجتمع (مؤسسات – رجال)، حجبت الجائزة عن جميع المراكز الثلاثة، وفي جائزة التميز في خدمة المجتمع (مؤسسات – نساء)، حصل على المركز الأول كلية المجتمع للبنات بأبها، وجاءت ثانياً كلية الآداب والإدارة ببيشة، فيما حصلت كلية العلوم والآداب ببلقرن على المركز الثالث.

>

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف 1.9 مليار ريال معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

صحيفة عسير ــ واس وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com