كرمت الفريق الفائز بالمركز الثاني لكرة القدم
 
مدرستي عمرو بن العاص ومحمد بن القاسم تحتفل بالطلاب الخريجين

صحيفة عسير – سالم عروي :

احتفلت اليوم الثلاثاء 1/شعبان/1439 مدرستي عمروبن العاص  الابتدائية ومدرسةمحمد بن القاسم التابعة لادارةتعليم محافظة ظهران الجنوب بتخرج طلاب الصف السادس للتعليم العام والفكري وبتكريم فريق منتخب المدرستين الحاصل على المركز الثاني في بطولة كاس ادارة التعليم للمرحلة الابتدائية التي نظمتها لجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة وقد شرف الحفل مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الاستاذ سعيد سعد الوادعي ورئيس قسم القيادة المدرسية الاستاذ حسين منصور صبحان ورئيس قسم التربية البدنية الاستاذ خالد محمد الوادعي والذين استقبلهم الطلاب بالاناشيد الترحيبية من ثراث المحافظة وقائدي المدرسة الاستاذ محمد احمد الوادعي والاستاذ مفرح حمود ال شري ووكلاء المدرستين ومجموعة من معلمين المدرستين وقد شمل الحفل الاتي:

1- تكريم فريق منتخب المدرستين والمعلمين المشرفين على الفريق و16 من طلاب المدرستين الذين شاركو في تحقيق الانجاز قدمت لهم شهادات وهدايا نقدية .

2 –  فقرات الحفل /  كلمة المدرستين القاها نيابة عن منسوبي المدرستين قائد مدرسة محمد بن القاسم الذي رحب بسعادة المساعد ومرافقيه واولياء امور الطلاب كماشكر منسوبي المدرستين من معلمين وطلاب وكادر اداري على جهدهم الفاعل خلال فترة دراسة الطلاب لست سنوات وشكر طلاب الصف السادس على مابذلوه هم واولياء امورهم طيلة فترة دراستهم .
–  كلمة للطلاب.
 – رسالة شكر من الطلاب لمعلميهم .
– قصيدة شعرية لاحد طلاب الصف السادس .
– قدم طلاب الصف السادس في المدرستين نشيد جماعي شكر لمن علمهم واوصلهم الى هذا اليوم المبارك متخرجين من اول مراحل الدراسة .
3- تكريم رواد الصف السادس وجميع طلاب الصف السادس من المدرستين من قائدي المدرستين .
–  شهادة شكر من منسوبي المدرستين. لسعادة المساعد ورئيس القيادة المدرسية ورئيس قسم التربية البدنية وكذلك شهادة شكر لمدير مكتب مدير التعليم الاعلامي سالم مسفر عروي والاعلامي الاستاذ تركي سعيد الوادعي وشهادة تقدير من قائدي المدرسة للمعلم المبدع الاستاذ محمد القرني لمايبذله من جهود في اخراج وتنسيق اعمال المدرستين .
– ثم انتقل الضيوف الى غرفة الصف السادس حيث اعد الطلاب عصيرات وحلا احتفالا بالتخرج شاركهم فيه المعلمين واولياء الامور والضيوف.
–  ثم سجل مساعد مدير التعليم في السجل الذهبي للمدرستين كلمة شكر للجهود المبذولة من منسوبي المدرسة وهنا طلاب الصف السادس بالتخرج ثم ودع سعادة الجميع داعيا للجميع بالتوفيق والنجاح الدائم .

>

شاهد أيضاً

جمعية “كيان” للأيتام تقيم دورة تدريبية بعنوان “الأمن السيبراني والجرائم السيبرانية” لمستفيديها 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي بهدف تنمية مفهوم الأمن السيبراني والتعرف على أساليب الجرائم الالكترونية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com