مواطنون لـ( عسير ) : شكراً أحوال بيشة على ماتقدمون من خدمات مميزة

صحيفة عسير – تقرير – مدير التحرير حنيف آل ثعيل :

قامت صحيفة عسير الإلكترونية صباح اليوم الأحد ١٤٣٩/٨/٦هـ بجولة أمام مبنى مكتب الأحوال المدنية بمحافظة بيشة لاستطلاع رأي المواطنين عن مدى رضاهم بالخدمات المقدمة لهم من منسوبي الأحوال في بيشة .

وكانت البداية مع المواطن محمد فهد الذي تحدث لـ(عسير ) قائلاً: من هذا المنبر الإعلامي صحيفة عسير الإلكترونية أقدم كل الشكر والتقدير لمدير الأحوال المدنية في بيشة الاستاذ حسين عبدالله الشهراني وجميع زملاءه المبدعين ، حيث يقدم المكتب جهود مميزة وجبارة لجميع المواظنين الذين يأتون إليه يومياً من بيشة أو المراكز التابعة لها ، ويشكرون على تعاملهم الرائع مع الجميع .

وأكد المواطن علي الحارثي أن الأحوال المدنية في بيشة (قسم الرجال ) يقومون الموظفين فيه بتعامل ممتاز جدا وخاصة مع كبار السن ، حيث عندما يدخل رجل كبير بالسن يبدأ استقباله عند بوابة الدخول ، ثم يأخذون جميع اوراقه ويجعلونه يرتاح بمكان الجلوس حتى تتم خدمته .

وأشار المواطن أبو خالد بقوله : يعجز اللسان عن كلمات الشكر والعرفان لهؤلاء الرجال في هذا المكان ، اليوم كان عندي مراجعة في تجديد بطاقتي الشخصية ، ولم اتوقع انني سأجد هذا التعامل الأكثر من رائع منهم ، وفي خلال نصف ساعة انهى الموظفين المتميزون في هذه الاحوال معاملتي فأقول لهم جميعاً ( شكراً من القلب ) .>

شاهد أيضاً

محافظ المندق ورئيس مركز بالشهم بالباحة يفعلان حملة “الأمر بالمعروف” (الدين يسر)

صحيفة عسير _ يحيى مشافي فعّل محافظ المندق قاسم بن سعيد آل محسن، حملة (الدين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com