بحضور مدير التعليم
 
الأسمري يرعى تكريم المتفوقين والمتميزين بالإنشطة والموهوبين في تعليم ظهران الجنوب

صحيفة عسير – سالم عروي :

بحضور مدير التعليم الأستاذ سعيد بن هباش أبوحديد رعى وكيل محافظ ظهران الجنوب الأستاذ سعد بن راشد الأسمري اليوم الثلاثاء ١٤٣٩/٨/١٥  الحفل السنوي لتكريم أوائل الطلاب المتفوقين بالمحافظة وختام الأنشطة الطلابية والمتميزين من الموهوبين وذلك في قاعة السلام للاحتفالات.
وبدئ الحفل الذي حضره رؤساء ومديري الإدارات الحكومية بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم  للطالب معاذ آل مداوي.
تلى ذلك كلمة مدير التعليم الأستاذ سعيد هباش أبوحديد  رحب فيها بالحضور موجهًا شكره وتقديره للمحافظ ولوكيل المحافظ ورؤساء الإدارات الحكومية على تعاونهم المثمر مع إدارة التعليم في كل المحافل .
كما هنأ الطلاب المتفوقين على تميزهم وتفوقهم الدراسي مباركا للمتميزين في الأنشطة والموهبة  موجهًا لهم نصائح تربوية تعزز مالديهم من همم وإرادة ، كما شكر أولياء أمورهم معتبرًا دورهم في متابعة أبنائهم من أهم أسباب النجاح والتفوق والتميز مثمنا دور الزملاء في الإدارة وقادة المدارس والمعلمين في بذل الجهود.
بعد ذلك قدم الطالب (  طارق الهاجري ) من مدرسة الإمام مسلم   إلقاء فردي ،
ثم شاهد الجميع عرض مرئي عن أنشطة وبرامج إدارة التعليم.
ثم قدم طلاب ابتدائية الفلاح ومتوسطة الإمام مسلم نشيد وطني نال استحسان الحضور
وفِي الختام تم تكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين من الأنشطة الطلابية والموهوبين  وقادة المدارس والمشاركين في الأنشطة .
كما تم تكريم بلدية المحافظة ولجنة التنمية الاجتماعية الراعي الرسمي لحفل الطلاب المتفوقين . كذلك تم تكريم مكتب دعوة الجاليات والمعهد الثانوي الصناعي للشراكة المجتمعية الفاعلة مع ادارة التعليم .

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى ختام حفل مبادرة أجاويد2

صحيفه عسير – تغطية – نورة القرني : رعى محافظ بلقرن الأستاذ محمد بن سعيد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com