د. نقادي: “القدية” إنجاز نوعي يعزز التنافسية ويدعم الموارد الاقتصادية  

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

اكد معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي أن مشروع مدينة القدية بالعاصمة الرياض إحدى المبادرات الاستثمارية التي تدعم رؤية 2030 الهادفة إلى تنويع مصادر الدخل الوطني ودفع الاقتصاد السعودي، وتوطين السياحة المحلية، وخلق المزيد من فرص العمل للسعوديين. مشيرا إلى أن وضع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود  حفظه الله حجر الأساس لهذا المشروع يؤكد حرص القيادة الرشيدة على تحقيق تطلعات أبناء الوطن والمقيمين فيه وتلبية احتياجاتهم وفق أسس عالمية تعزز التنافسية وتدعم الموارد الاقتصادية وتستثمر المقدرات الوطنية.

وأوضح الدكتور نقادي أن المشروع سيوفير أنشطة وفعاليات تواكب توقعات ومخيلة الزوار، كما يعول المشروع على استعادة جزء مما ينفقه أبناء الوطن سنويا على السياحة والأنشطة الترفيهية خارج المملكة، بالإضافة إلى ما يوفره المشروع من فرص العمل في العديد من مجالات العمل المبتكرة. موضحا بأن “القدية” تعد إحدى الإنجازات النوعية العديدة التي ستحققها المملكة في السنوات المقبلة، وهي إحدى ثلاثة مشاريع ضخمة لصندوق الاستثمارات العامة، بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة.

ونوه مدير جامعة بيشة بالدعم والرعاية التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين لكل ما فيه خير الوطن وراحة ورفاهية المواطن، ومواصلة مسيرة التنمية في مختلف المجالات. داعيا الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها واستقرارها وأن يحفظ قيادتها.>

شاهد أيضاً

حرس الحدود بعسير يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 33 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر

صحيفة عسير _ أبها قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com