هيئة عسير تختتم 11 مركزا توجيهيا بمركز هيئة العرين.

 

IMG-20141117-WA0044

صحيفة عسير _ محمد الفلقي:

افتتح فضيلة المدير العام لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ عامر العامر فعاليات المركز التوجيهي للهيئة بمركز العرين شرق منطقة عسير وبحضور وتشريف سعادة رئيس مركز الامارة بالعرين الاستاذ مسفر القحطاني ، كان ذلك الاخير في مشروع المراكز التوجيهية لعام 1435 لتستقبل هيئة عسير ( بعده ) تدشين مشروعها التوجيهي لعامنا الجاري .

أكد ذلك المتحدث الرسمي لهيئة عسير عوض اﻷسمري بأن المشاريع التوجيهية لهيئة عسير تحضى برعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير واهتمام ودعم صاحب العالي الرئيس العام الدكتور عبداللطيف ال الشيخ سددهما الله والتي تمضي ضمن الخطط الاستراتيجية التي تسيرها وتشرف عليها الادارة العامة للتوعية والتوجية بديوان الرئاسة العامة .

موضحا بأن المركز التوجيهي بمركز العرين يستهدف ببرامجه التوجيهية ومعرضه التوعوي كافة شرائح المجتمع ويشرف على تنفيذ برامجة ادارة التوعية والتوجيه بفرع المنطقة ويقوم على تنفيذ فعالياته مركز هيئة العرين ويعالج من خلاله كثير من المخالفات المنشرة بالوجه التوجيهي المناسب .

موضحا بأن الفعاليات تتنوع بشكل يومي ومتخصص لعلاج كثير من المخالفات كان من اهمها تحصين المجتمع وافراده من الانحراف الفكري وتوجيههم للمنهج النبوي الصحيح وتعزيز مبادئ المجتمع في لحمته ومواطنته الصالحة .

مشيدا بمشاركة ادارة مكافحة المخدرات بعسير للعمل التوجيهي بالمركز والتي وصفها على حد قوله بالفاعلة من خلال ندوتها التوعوية ومعرضها المشارك التي تستهدف الشباب تسهم على تحصينهم من خطرها المدمر للعقل والدين .

IMG-20141117-WA0043IMG-20141117-WA0042>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تفعل خدماتها الإلكترونية عبر بوابة ” نفاذ “

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي فعلت أمانة منطقة عسير خدماتها الإلكترونية عبر بوابة “النفاذ الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com