تم تكريم صحيفة عسير الإلكترونية خلال الفعالبة
 
اختتام فعالية اليوم العالمي للهلال الأحمر في عسير

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

اختتمت فعالية اليوم العالمي للهلال الاحمر 2018 تحت شعار ابتسم للجميع اينما كانو الذي انطلقت فعالياته يوم الثلاثاء الماضي 8 مايو والتي دشنت من قبل صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ال سعود امير منطقة عسير حفظه الله ، في مكتب سموه حيث شاهد مقطع مرئي لهذه الفعالية وما تقدمه الهيئة من دور انساني ومجتمعي وكرم سموه الجهات الداعمة والراعية لهذه الفعالية وانطلاق المسيرة المصاحبة وتدشين مبادرة الهلال الاحمر بعمل دورات تدريبيه للجهات الامنية العاملين بالميدان.

صرح المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الاحمر السعوي بمنطقة عسير محمد بن حسن الشهري بان الفعالية انطلقت في جميع المراكز والمحافظات بالمنطقة بمتابعة وتوجيه من سعادة مدير عام الهيئة محمد بن عبدالله الشهري علما بانه تم توزيع برشورات وهدايا في عدة اماكن سياحية بابها وتم زياره مصابي الحد الجنوبي وزيارة مستشفى النساء والولادة بخميس مشيط من قبل القسم النسائي .

واضاف الشهري :تمت زيارة عدد المراكز الاسعافية من قبل وحدة الدعم النفسي بالفرع بالتعاون مع مستشفى الصحة النفسية لرفع معنوياتهم .

وفي ختام الفعالية اقيم معرض مصاحب الذي افتتحه سعادة المدير العام بالمنطقة في مجمع الراشد مول بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص لمده يومين .

وقد قدمت الهيئة ممثلة بادارة التدريب بقسميها الرجالي والنسائي في المعرض دورات تدريبية للزوار عن مهارة ال 20 دقيقة وكان فيه اقبال كبير في عدد الزوار.

في ختام الفعالية قدمت الهيئة تكريم للجهات المشاركة وتكريم للاعلاميين والاعلاميات ونجوم السوشال ميديا ، حيث تم تكريم صحيفة عسير الإلكترونية في هذه الفعالية تقديراً لجهودها في التغطيات الاعلامية لهذا العام .

>

شاهد أيضاً

“الجوازات”: صلاحية جواز السفر للمواطنين الراغبين في السفر إلى الخارج (3) أشهر للدول العربية و(6) أشهر لبقية الدول

صحيفة عسير _ الرياض أوضحت المديرية العامة للجوازات أن الحد الأدنى لصلاحية جواز السفر للمواطنين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com