بحضور الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله
 
تتويج الأتحاد بطلاً لكأس الملك

صحيفة عسير – متابعات – علي الشديدي :

بعد مباراة مثيرة ومرهقة، توج فريق الاتحاد بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف على الفيصلي تحت أنظار الملك سلمان بن عبدالعزيز.
أقيم اللقاء مساء اليوم السبت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، بحضور تاريخي للجماهير، التي أبدعت في المدرجات وأظهرتها في صورة رائعة.

وشهدت المباراة أداء قويًا من الفريقين وامتدت إلى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، لكن حماس وروح لاعبي الاتحاد مكنتهم من الظفر باللقب الغالي رغم محاولات أبناء “فخر سدير”.
في الشوط الأول، مال لاعبو الاتحاد إلى الهجوم منذ بداية المباراة حتى توقيع اللاعب عبد الرحمن الغامدي على الهدف الأول لفريقه بنهاية الشوط وتحديدًا عند الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، غلب الانضباط التكتيكي على لاعبي الاتحاد مع محاولات الفيصلي للعودة في النتيجة.
ولم تسفر هجمات لاعبي الفيصلي عن خطورة كبيرة، مع يقظة لاعبي الاتحاد، ومحاولاتهم اللعب على المرتدات؛ بعكس سيناريو الشوط الأول.

ومع اتجاه المباراة إلى تتويج اتحادي، تمكن الفيصلي من إدراك التعادل بعد هدف للاعب محمد مجرشي في الدقيقة 91 لتصبح النتيجة 1-1.

وفي الشوط الإضافي الأول، احتسب الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج هدفًا للاتحاد بناء على تقنية الفيديو لتصبح النتيجة 2- 1.

فبعد أن  أعلن الحكم عن تسلل على اللاعب ربيع سفياني وقت إحرازه هدف الاتحاد، لجأ إلى تنقية الفيديو التي أنصفت فريق الاتحاد وأنقذته ليتقدم بهدفين مقابل هدف إلى ما قبل نهاية الشوط الإضافي الأول.
وفي الشوط الإضافي الثاني، أحرز الاتحاد الهدف الثالث عبر لاعبه عبد العزيز العرياني لتصبح النتيجة 3- 1 ولتفرح جماهير الاتحاد وتشعل مدرجات الملعب بحسم المباراة الشاقة والمرهقة.

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة هذا اليوم السبت

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com