أول رسالة ماجستير بجامعة بيشة تحصل على تقدير ممتاز

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أقيمت صباح يوم الأربعاء 30 شعبان 1439هـ بقاعة المناقشات في جامعة بيشة مناقشة أول رسالة ماجستير في الدراسات العليا بكلية التربية بالجامعة، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور مهدي بن علي القرني وعميد الدراسات العليا الدكتور مفلح دخيل الاكلبي وعميد كلية التربية الدكتور عامر مترك سياف وعدد من منسوبي الجامعة.
وألقى الدكتور مهدي القرني كلمة في بداية المناقشة، قال فيها: إن الجامعة تبنت خططًا استراتيجية للنهوض بكافة الأنشطة والمجالات والارتقاء بالمستويات العلمية والأكاديمية والإدارية بقيادة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي تماشيًا مع رؤية المملكة 2030. مضيفًا بأن هذه المناقشة هي باكورة الرسائل العلمية في مرحلة الماجستير والتي ستشهد خلال الفترة المقبلة المزيد في مختلف التخصصات. متمنيًا للطالب التوفيق والنجاح في حياته العلمية والعملية المستقبلية.
وحصل الطالب عايض بن عوظة الحارثي على تقدير ممتاز بعد مناقشة الرسالة التي حملت عنوان: (أثر استخدام مدونة تعليمية مقترحة في تدريس العلوم لتنمية المفاهيم العلمية لدى طلاب الصف الثالث المتوسط بمحافظة بيشة) في تخصص قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية.
يشار إلى أن لجنة المناقشة ضمت الأستاذ الدكتور غازي بن صلاح المطرفي أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم بكلية التربية بجامعة أم القرى كمناقش خارجي، والأستاذ الدكتور رجب السيد عبدالحميد أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم بكلية التربية بجامعة بيشة كمناقش داخلي، بالإضافة إلى الدكتور سعيد بن حامد يحيى أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم المشارك بكلية التربية بجامعة بيشة كمشرف ومقرر.

 

>

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com