جامعة الملك خالد تكرم الفائزين بجائزة ” التميز “

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

بارك معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، للفائزين بجائزة التميز، مبيناً ان الجامعة أطلقت هذه الجائزة لتحفيز منسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، بهدف جعلها ركيزة من ركائز الجامعة، وتحقيقاً لأهدافها الاستراتيجية التي تنص على تشجيع منسوبيها ودعمهم وتوفير بيئته المساندة وجاذبة .

جاء ذلك خلال رعاية معاليه أول أمس بمبنى المدرجات المركزية بالمدينة الجامعية بأبها، حفل جوائز ” التميز ” الذي شهد تكريم المتميزين من منسوبي وطلاب وطالبات الجامعة..

الحفل بدئ بأيات من الذكر الحكيم ، تلاها كلمة لوكيل الجامعة للتطوير والجودة رئيس اللجنة التنفيذية للجائزة الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي، ذكر فيها أن الجامعة تفخر بتكريم نخبة ممن عملوا وأنجزوا وأبدعوا ونالوا شرف التكريم .

بعد ذلك ألقت عميدة كلية المجتمع للبنات بأبها منيرة سعيد عبدالله أبو حمامة ، كلمة الفائزين أكدت من خلالها أن جائز الجامعة للتميز أكبر محفز لبذل الجهد والتنافس الشريف في الأداء والجودة والاتقان في العمل الذي حثنا عليه ديننا الحنيف كما في الحديث ( أن الله يحب إذا عمل أحدكم عمل أن يتقنه) ، كما تعد أكبر محفز لتطوير العمل المستمر والارتقاء بالأداء والحرص على الإبداع والتميز على الاقران .

وقالت ” التميز يحتاج إلى توفير مناخ وبيئة معينة تساعد على النجاح في العمل بيئة تشتمل على جميع مقومات النجاح من دعم إداري (مادي ومعنوي) ، وتخطيط سليم ووضع استراتيجيات محددة الاهداف “.

بعد ذلك تم تكريم الفائزين بجوائز ” التميز ” بفروعها الـ4 المختلفة ، التي جاءت على النحو التالي : التميز في التدريس الجامعي (رجال)، حصل على المركز الأول الدكتور هشام محمد عبدالفتاح من كلية العلوم الطبية التطبيقية بخميس مشيط ، فيما حصل على المركز الثاني الدكتور محمد هاشم محمد من كلية العلوم (بنين) بأبها، فيما حجبت الجائزة عن المركز الثالث .

وفي مجال التميز في التدريس الجامعي ( نساء ) حصلت الدكتورة ميمي السيد أحمد من كلية العلوم والآداب بسراة عبيدة على المركز الأول ، فيما جاءت الدكتورة عبير محمد زكريا من كلية العلوم الطبية التطبيقية للبنات ببيشة في المركز الثاني، وجاءت ثالثاً الدكتورة أسماء فتحي عبدالعزيز من كلية الآداب والتربية للبنات بأبها .

وفي مجال الموظف المتميز ( رجال ) ، جاء أولاً سعد محمد آل قاسم من إدارة المتعاقدين بعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، وحصل على المركز الثاني عبدالعظيم حسن آل إسماعيل من ( صحيفة آفاق ) ، فيما حل ثالثاً تركي عبدالله آل ظفران من ( كلية اللغات والترجمة ) .

وفي جانب الموظف المتميز ( نساء ) ، حصلت على المركز الأول تهاني سيف الدوسري من ( كلية الآداب والإدارة ببيشة ) ، وجاءت ثانياً مني علي آل خزيم من ( عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين ) ، وحصلت شريفة محمد إبراهيم من ( كلية العلوم والآداب للبنات بمحايل عسير ) على المركز الثالث .

وفي مجال الطالب المتميز ( رجال ) ، حصل على المركز الأول مهند عبدالله أبو عبثان من ( كلية الطب ) ، وجاء ثانياً محمود علي القواتي من ( كلية العلوم ) ، وحصل على المركز الثالث فواز محمد القحطاني من ( كلية الهندسة ) .

وفي مجال الطالب المتميز ( نساء ) ، حصلت إيمان غرم آل عياض من ( كلية الطب ) على المركز الأول، وجاءت ثانياً سمر سفر المجادعة من ( كلية العلوم ) في المركز الثاني ، فيما حصلت جمانة محمد الببيلي من ( كلية التربية بأبها ) على المركز الثالث .

وفي خدمة المجتمع ( أفراد –  رجال ) ، حصل على المركز الأول الدكتور عبدالله آل كاسي من ( كلية التربية ) ، وجاء ثانياً الدكتور بدر راشد الغامدي من ( كلية الطب ) ، فيما حجبت الجائزة عن المركز الثالث .

وفي خدمة المجتمع ( أفراد – نساء ) ، حجبت الجائزة عن المركز الأول ، والثاني ، فيما حلت ثالثاً الدكتور شنيفاء محمد القرني من ( المركز الجامعي لدراسة الطالبات ) .

وفي مجال التميز في خدمة المجتمع ( مؤسسات – رجال ) ، حجبت الجائزة عن جميع المراكز الثلاثة ، وفي جائزة التميز في خدمة المجتمع ( مؤسسات – نساء )، حصل على المركز الأول كلية المجتمع للبنات بأبها ، وجاءت ثانياً كلية الآداب والإدارة ببيشة ، فيما حصلت كلية العلوم والآداب ببلقرن على المركز الثالث .

imageimageimageimageimageimageimage>

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة عسير يطلع على مراحل تنفيذ مشروع الخط الناقل للمياه المجددة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي اطلع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com