الحفظي يشدد على الانضباط بالعمل و75جولة رقابية لمتابعة صحة عسير

IMG-20141103-WA0080

صحيفة عسير _ سالم عروي:

شدد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور/ إبراهيم بن سليمان ألحفظي على تكثيف الجولات الرقابية لإدارة المتابعة بالمديرية على كافة المستشفيات والقطاعات الصحية وإدارات وأقسام صحة المنطقة .
مؤكداً على تفعيل دور أقسام المتابعة وعدم نقل أو تكليف أي موظف خارج إدارة المتابعة ألا بعد موافقة صاحب الصلاحية وذلك بهدف انتظام سير العمل وتفعيل دورها الرقابي .
أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير / سعيد بن عبد الله النقير مشيرا بأن إدارة المتابعة بالشئون الصحية بعسير قامت بتنفيذ ( 75 ) جولة رقابية داخل أقسام وإدارات المديرية وخارجها مستشفيات وقطاعات الرعاية الصحية خلال الثلاثة الاشهر الماضية .
وأختتم النقير بأن المدير العام يتابع عن كثب نتائج تقارير إدارة المتابعة بشكل شهري والوقوف على نسبة الانضباط ومدى التقيد بساعات الدوام الرسمي ولافتاً بأن هناك جزاءات وعقوبات بحق من تم ضبطهم في حالة غياب أو تأخير عن مواعيد الدوام أثناء جولات موظفي المتابعة .
ومن جانبه أوضح مدير إدارة المتابعة بالمديرية العامة للشئون الصحية الأستاذ / سعيد بن علي سعيد بهران بأن إدرتة وبتوجيهات من المدير العام قامت بأعداد خطة عمل تهدف إلى جعل الجولات الرقابية مستمرة وتحمل عنصر المفاجأة دون التقيد بأي زمن أو وقت تشمل كافة مرافق صحة المنطقة ودون استثناء لمعرفة مدى انضباط موظفيها والتأكد من أن العمل يتم على أكمل وجه بما يكفل المصلحة العامة
وأختتم بأن هناك رصد شهري لجميع جولات موظفي المتابعة وأعداد تقارير عن واقع العمل الداخلي للمستشفيات الصحية ورفعها لصاحب الصلاحية لاتخاذ الإجراءات النظامية .
>

شاهد أيضاً

الويمني يناقش استعدادات الصيف مع ادارتي البيئة والمنتزهات ويوقع اتفاقية تعاون مع السلام السعودي

صحيفة عسير _ يحيى مشافي وقع مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com