فاطمة فيصل تدشن مبادرتي ( رباط الوطن ) و (الخالدية نيوم) بمجمع الخالدية ببيشة

صحيفة عسير – تغطية – خلود عبدالله :
تصوير – عزة آل هقشة :

برعاية مدير تعليم محافظة بيشة أ. نايف الهاجري وبحضور مساعدة مدير تعليم بيشة للشؤون التعليمية بنات أ. فاطمة فيصل ، ومديرة مكتب التعليم بالوسط أ. هناء بن رقوش ، ووكيلة كلية الاداب د. مناء الغامدي ، ورئيسة العلاقات العامة أ. سراء ال مفلح ، وقائدة مدارس فرائد الابداع أ. موضي الدعرمي ، وعدد من القياديات البارزات والمدعوات ، تم تدشين مبادرة ( رباط الوطن ) صباح يوم الثلاثاء ١٤٤٠/١/٢٢هـ بمجمع الخالدية ببيشة بقيادة قائدة المجمع الاستاذة سارة مثيب السبيعي ، وكانت اهداف هذه المبادرة خلق الاستقرار النفسي والجسدي للجندي المرابط في الميدان من خلال التحفيز والتشجيع ورعاية اسرهم وقضاء مصالحهم ، ايضاً تم تدشين مبادرة( الخالدية نيوم )، حيث تعد هذه المبادرة مبادرة وطنية هدفها تطويراً تعليمياً مهنياً لردم الفجوة بين مخرجات التعليم الغالي ومتطلبات سوق العمل وذلك سعياً لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ .
في اثناء الحفل المعد لهذه المناسبة القى الهاجري كلمته عبر الدائرة الصوتية والتي اشاد من خلالها بقائده مجمع مدارس الخالدية أ. ساره السبيعي وكافه فريق العمل على ما يقومون به من جهود مباركة ومبادرات تصب في مصلحه العمل ، وحث على غرس هذه المبادرات في نفوس الطالبات ،.
كما القت أ. فاطمة فيصل كلمتها والتي رحبت من خلالها بالحضور واشادت بهذه المبادرة والقائمات عليها ودعت الله لهن التوفيق والنجاح الدائم .
كما استعرضت أ. سارة السبيعي مبادرة سقيا” برادة سبيل للشرب قُدمت ” من منسوبات المجمع على نية الامير : منصور بن مقرن ، ومرافقية شهداء المروحية رحمهم الله ، وكذلك على نية والد المجمع ” ابو منيع ” رحمه الله ، كماقدمت قائدة المجمع شكرها وتقديرها للاستاذة فاطمة فيصل على تشريفها ومن حضر هذا الاحتفال ، كما قدمت شكر خاص لجميع منسوبات المجمع على جهودهن المتميزة في انجاح هاتين المبادرتين ، وفي ختام الحفل تم توزيع التكريمات .

>

شاهد أيضاً

جامعة الجوف تعلن مواعيد القبول في برامج التجسير

صحيفة عسير _ الجوف أعلنت جامعة الجوف، مواعيد القبول في برامج التجسير بالرسوم المدفوعة للعام …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com