جامعة بيشة تفوز في فرعين بجائزة التميز في التعليم الالكتروني

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أعلن المركز الوطني للتعليم الالكتروني الأحد (19 صفر 1440هـ) فوز جامعة بيشة بجائزتين في فرعين من فروع جائزة التميز في التعليم الالكتروني في مرحلتها الثانية، وذلك في فرع المؤسسات التعليمية قسم “استثمر” لتميز محتواها وبرامجها النوعية في الموارد التعليمية، وفرع المؤسسات التعليمية والإفراد أعضاء شبكة الموارد السعودية “شمس” بإجمالي 2394 موردًا تعليميًا.
وهنأ المركز الجامعات وإدارات التعليم الفائزة بـالجائزة في مرحلتها الثانية “المثابرون” فرع المؤسسات التعليمية. مثمناً جهود المشاركين في إثراء شبكة الموارد السعودية (منصة شمس) إحدى مبادرات البرنامج الوطني للمحتوى التعليمي المفتوح.
من جهته أشاد معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي بجهود منسوبي الجامعة المتميزة والتي أثمرت عن الفوز بهاتين الجائزتين. مضيفاً بأن هذا ليس مستغرب على جامعة بيشة والتي تحظى بدعم واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله-، مما مكنها من تحقيق العديد من الإنجازات في كافة المجالات. متمنياً التوفيق والنجاح للجميع لخدمة هذا الصرح الأكاديمي العلمي.>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com