د. نقادي يرعى الحفل الختامي لجائزة جامعة بيشة للتميز في دورتها الأولى ويكرم الفائزين

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

رعى معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي اليوم الأربعاء (6 ربيع الأول 1440هـ) بالمسرح الجامعي، الحفل الختامي لجائزة جامعة بيشة للتميز في دورتها الأولى للعام 2018م، وسلم معاليه الفائزين في مختلف فئات الجائزة جوائزهم بحضور وكيل الجامعة الدكتور مهدي بن علي القرني ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور سعيد بن مسفر المالكي ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور صالح بن محمد الشمراني وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وعدد من طلاب الجامعة ومنسوبيها.
وحصل الدكتور خالد بن علي أبو حاصل عميد كلية الهندسة على المركز الأول في جائزة التميز في فئة عضو هيئة التدريس المتميز، وحصل الدكتور مفلح بن دخيل الأكلبي عميد عمادة الدراسات العليا على المركز الثاني، فيما حصل الدكتور محجوب بن حسن حماد من كلية الحاسبات وتقنية المعلومات على المركز الثالث. وفي جائزة الموظف المتميز حصل الموظف فالح بن محمد آل شويل مدير العلاقات العامة على المركز الأول، وعبدالله بن طراد الأكلبي مدير إدارة كلية الآداب على المركز الثاني، والموظفة مها بنت ظافر الشهري من كلية العلوم والآداب بالنماص على المركز الثالث في فئة الموظف المتميز. كما حصلت الطالبة رزان بنت موسى الهويشل من كلية الحاسبات وتقنية المعلومات على المركز الأول لجائزة جامعة بيشة فئة الطالب المتميز، وحصل الطالب عيد بن محمد القحطاني من كلية العلوم والآداب ببلقرن على المركز الثاني، والطالب عيد بن حسين الشهراني من كلية الطب على المركز الثالث. وفي الفئة الرابعة الخاصة بجائزة جامعة بيشة للتميز للقطاعات في المسؤولية المجتمعية حصلت كلية العلوم الطبية التطبيقية على الجائزة.
وهنأ معالي مدير الجامعة الدكتور أحمد نقادي الفائزين والفائزات في الدورة الأولى لجائزة التميز. متمنياً التوفيق والسداد لهم في حياتهم العلمية والعملية وأن تكون الجائزة حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعمل لصالح خدمة دينهم ووطنهم وجامعتهم التي تنتظر الكثير من أبنائها ومنسوبيها.
وكان قد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، عقب ذلك ألقى رئيس اللجنة التنفيذية وكيل الجامعة للتطوير والجودة المكلف الأستاذ الدكتور سعيد بن مسفر المالكي كلمة استعرض فيها رسالة الجائزة الرامية إلى بناء منظومة تحفيزية لتكريم المبدعين والمتميزين على المستوى الفردي والمؤسسي في مجالات التعليم والتعلم والبحث العلمي وخدمة المجتمع في ضوء أفضل الممارسات العالمية، كما تطرق إلى مراحل الجائزة وأهميتها ودورها في تحفيز وتشجيع وبث روح التنافس الشريف بين منسوبي الجامعة. ثم ألقى عميد التطوير والجودة أمين الجائزة الدكتور سعد بن مبارك الرمثي كلمة شرح فيها آليات اختيار المرشحين والضوابط والمعايير التي يتم تطبيقها بمشاركة عدد من اللجان المتمثلة في: اللجنة العليا للجائزة، اللجنة التنفيذية، اللجان العلمية، لجان جوائز التميز على مستوى الكليات، لجان جوائز التميز على مستوى الأقسام .

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى ملتقى ساعة مع أصدقاء البيئة

صحيفه عسير – نوره القرني : برعاية محافظ محافظه بلقرن الأستاذ/محمد بن سعيد بن عامر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com