تعاون مشترك لتبادل الخبرات و التجارب البلدية بين أمانتي “عسير” و “الرياض”

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

زار وفد من أمانة منطقة عسير و بلديات أبها الحضرية (خميس مشيط و أحد رفيدة والواديين) الاسبوع الماضي ، مقر أمانة منطقة الرياض و ذلك بهدف الاستفادة من الخبرات البلدية و تبادلها من خلال نقل التجارب الناجحة بين أمانتي منطقة عسير و الرياض .

فيما كان ضمن الوفد د . سعود بن عيسى ابو شايقه مساعد أمين منطقة عسير لشؤون التخطيط و الرخص و د . محمد العاوي مدير عام الرخص و الرقابة الشاملة و د . مسفر الوادعي رئيس بلدية خميس مشيط و محمد الوادعي رئيس بلدية احد رفيدة و علي القحطاني رئيس بلدية الواديين .

و جاءت هذه الزيارة بهدف التعاون و تحقيق الشراكة الاستراتيجية مع أمانة منطقة الرياض لتبادل التجارب والخبرات البلدية الناجحة ، اضافة الى الاستفادة من إمكانية تعميم التجارب وتبادلها مع الامانة ودعمها .

و تمثل هذه الخطوة ترجمة لتوجيهات امين منطقة عسير د . وليد الحميدي بضرورة تبادل الخبرات والتجارب للارتقاء بالعمل البلدي ، حيث انه يعد استحقاق يضاعف المسؤولية ويستلزم من الجميع في امانة منطقة عسير بذل المزيد من الجهود في سبيل المحافظة على المنجزات والمكتسبات العامة و الارتقاء بالعمل البلدي ، والتي تأتي وفقاً لتوجيهات امين منطقة عسير د . وليد الحميدي ودعمه واهتماماته .

الجدير بالذكر فإن الزيارة تمحورت حول تناقل الخبرات المعرفية في سماء العمل البلدي الحديث ، من خلال التطوير من كفاءة الموظفين و برنامج خدمة الضيف و غيرها من الجوانب التي من شأنها ان تسهم في تعميق جوانب الخبرات المتبادلة والاستفادة من خطط و التجارب الامانات لتحقيق الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين عبر الرفع من مستوى رضا المستفيدين عن الخدمات البلدية المقدمة لهم .

 

>

شاهد أيضاً

أنشطة رمضانية تجمع الكبار والصغار بحي قمبر بخميس مشيط

صحيفة عسير _ واس يشهد حي قمبر القديم وسط محافظة خميس مشيط خلال أيام شهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com