عمادة شؤون الطلاب للأنشطة بجامعة نجران تنمي إبداعات طالباتها الفنية  

صحيفة عسير/إبراهيم آل رشه/ نجران
اختتمت عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية بجامعة نجران مع طالباتها ورشة العمل الخاصة بمبادئ وأساسيات الفن التشكيلي و التي بدأت من يوم الاثنين و استمرت لمدة (٤) أيام، وذلك في مبنى اللغات والترجمة بإشراف سكرتيرة وكالة عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الاستاذة  ليلى العولقي و عمل الطالبة  خديجه بالحارث، وذلك بمشاركة 15 طالبة قدمن خلالها عدد من اللوحات الفنية ودمج ألوان جميلة تشكلت في رسم اطياف الطبيعة ورسم بعض أبرز الشخصيات التاريخية والظواهر الطبيعية.

وهدفت الورشة إلى تنمية مهارات الطالبات في مجال الفن التشكيلي و تنمية قدراتهن على الإبداع و الاحتراف في الرسم، وكذلك التعبير عن ما يجول في الذهن من أفكار علمية عن طريق الرسم.

و تناولت الورشة عدة محاور تمثلت في شرح مفهوم الرسم التشكيلي و أهم مدارسه و مميزاته وأدواته، إضافة الى التطبيق العملي لاهم خطوات الرسم.

وأوضحت وكيلة عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الدكتورة صباح الصبحي حرص العمادة على تنوع الأنشطة بما يخدم الطالبات خلال مسيرتهن التعليمية وينمي مهاراتهن، مبينة إلى سعيهم إلى إبراز مواهب الطالبات وفتح المجال لهن في إظهار تفكيرهن الإبداعي وإظهاره من خلال الرسم التشكيلي.>

شاهد أيضاً

“وزير التعليم”….يؤكد على دور القطاع غير الربحي في تعزيز المسؤولية المجتمعية

صحيفة عسير ـ متابعات ـ فاطمة محمد مبارك  رعى معالي وزير التعليم رئيس مجلس أمناء …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com