أبناء فرع “إخاء” أبها يوزعون كسوة شتاء لعمال النظافة

صحيفة عسير :حسن مشاري تصوير :أيمن السملي:

في مبادرة إنسانية جميلة وتعزيزاً لثقافة العمل التطوعي قدم أبناء فرع مؤسسة”إخاء”أبها مبادرة من مكافاتهم الخاصة بتوزيع كسوة الشتاء على عمال النظافة تحت شعار( مبادرة#كسوة_شتاء) بالتعاون مع أمانة منطقة عسير ممثله في شركة طويق بمدينة أبها والأحياء التابعة لها .

و تأتي كبادرة جميلة أظهرت فيها معاني حب الخير وزوع ثقافة العمل التطوعي في نفوس الابناء، وقد شهدت المبادرة حضور عدد من المشرفين ومنسوبي المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام “إخاء” أبها .

من جهته أوضح مدير فرع “إخاء “أبها الأستاذ علي حسن عسيري أن هذه المبادرة تأتي كجزء من رد الدين الذي يدين به أبناء المؤسسة للمجتمع ولهذه الفئة التي تعتبر نسيج من مجتمعنا كما تهدف هذه المبادرة إلى إدخال البهجة والسرور في نفوس الفقراء والمحتاجين وتعاطفاً وتزامناً مع برد الشتاء كونه الجندي الخفي في إظهار الوجه المشرق للمدن وأضاف “ عسيري” هذه المبادرات التطوعية لها أبعاد إنسانية وخيرية حيث إنها تجسد أسمى معاني التواضع والألفة في الإسلام.

الجدير بالذكر أن شريك هذي المبادرة التطوعية مطاعم حاشي باشا فرع الأندلس بأبها الذي قدم وجبة عشاء بالتعاون مع فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام “إخاء “أبها

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com