لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية تكرم الطلاب الخريجين من أبناء الحريضة

صحيفة عسير – ابراهيم الهلالي :

ضمن برنامج “وطني مسؤوليتي ” أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالحريضة – حفلآ لتكريم الخريجين من الجامعات والكليات الصحية والتقنية بفندق خور الحريضة مساء الاحد 28/05/1440هــ وتأتي هذه المناسبات ضمن سلسلة من برامج اللجنة وقد بلغ عدد الخريجين للفصل 14 طالب .
وقد بدأ الحفل بكلمة ألقاها رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالحريضة المهندس علي أحمد عسيري رحب من خلالها بالضيوف ثم هنأ الطلاب المتخرجين وعرض برامج اللجنة ودورها في تنمية المجتمع وتعزيز الشراكة مع مؤسسات المجتمع الحكومية والأهلية , وقدم لهم نصائح هامة في الحياة والبدء في تطوير مهاراتهم وحضور الدورات التدريبية وصقل المهارات الحياتية وحثهم على المشاركة الفعاله في بناء الوطن وفي تنمية المجتمع ثم بعد ذلك ألقى الاستاذ عائض جرعان كلمة شكر لجنة التنمية على هذا التكريم وأشاد بالدور البارز للجنة الاجتماعية ثم هنأ الطلاب المتخرجين من الجامعة وقال نحن فخورين بكم أمس طلابنا واليوم شركائنا في بناء الوطن ثم حث الطلاب المتخرجين على المواصلة في ركبان الحياة التي نعيشها هذا الايام والتي تتطلب منا المواصلة في بناء مجتمعنا وخدمة وطننا الحبيب الذي نعيش في خيراته في جميع المجالات ومع ما يتواكب في رؤية المملكة 2030.
بعد ذلك كلمة لمدير نادي الحي بالحريضة الاستاذ ابراهيم علي الزيادي الذي هنأ الطلاب المتخرجين ثم حثهم على استغلال الوقت فيما ينفعهم ويعود عليهم بالمصلحة والفائدة .

وفي نهاية الحفل شكر رئيس اللجنة فريق العمل على جهودهم الكبيرة وحسن التنظيم ، بعد ذلك تم تكريم الطلاب الخريجين بدروع وشهادات شكر وعرفان ، ثم اُلْتُقِطَتْ صوٌر تذكاريةٌ مع الخريجين. >

شاهد أيضاً

الإعلام السياحي شريك لمعرض الرياض الدولي للسفر بنسخته الرابعة عشر

صحيفة عسير – نورة القرني : أعلنت جمعية الإعلام السياحي عن شراكتها الإعلامية الرسمية لمعرض …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com