تكميل تبدأ تنفيذ اول فعالياتها بالتعاون مع جامعة الاعمال والتكنولوجيا بجدة

صحيفة عسير / متابعات / يحيى مشافي / 

ينفذ فريق تنظيم فعاليات ٢٠١٩ التابع (لتكميل) قريبا أولى فعالياته والتي ستقام بالتعاون مع جامعة الاعمال والتكنولجيا بجدة وفي رحابها .

وكان مجلس إدارة فريق تنظيم فعاليات ٢٠١٩ (تكميل) قد عقد اجتماعه السادس في السابعة من مساء أمس الاربعاء ١٤٤٠/٠٦/٠١ الموافق ٢٠١٩/٠٢/٠٦ بفندق اصيلة بشارع التحلية بجدة برئاسة رئيس مجلس الادارة الاستاذ سلطان البصراوي بحضور النائب نبيل جستنيه و اعضاء مجلس الادارة .

وتم في الاجتماع مناقشة جدول الاعمال للقاء و متابعة البدأ في تطبيق التوصيات في الاجتماعات السابقة بالاضافة لبدأ عقد اجتماع اليوم الخميس مع مختلف اعضاء التسع لجان المشكلة لاقامة الفعاليات لبدأ اختيار الاعضاء المشاركين في أول فعالية بعنوان (اللغات الأم) والتي ستقام ان شاء الله يوم الخميس ٢٨ فبراير ٢٠١٩ بجامعة الاعمال والتكنولوجيا بجدة .

وتمت الموافقة على أن يكون اجتماع مجلس الادارة مع كافة اعضاء اللجان في السابعة من مساء يوم الخميس ١٤٤٠/٠٦/٠٢ الموافق ٢٠١٩/٠٦/٠٧ بموقع الشركة بابحر الذي يبدأ من الساعة (٧ م- ١١م) مع كافة اعضاء اللجان لمناقشة وترشيح الاعضاء والعضوات المشاركين في الفعالية .

واللجان هي :-

١ ــ اللجنة القانونية
٢ – اللجنة المالية
٣ – لجنة التنفيذ والمتابعة .
٤ ـ اللجنة الإعلامية
٥ – لجنة التسويق والمبيعات والعلاقات العامة
٦ ـ لجنة الدعم اللوجيستي والخدمات
٧ ـ لجنة البحث والتخطيط
٨ – لجنة الجودة والمقاييس
٩ – لجنة التدريب والتطوير .

وكان اعضاء مجلس الادارة قد اجتمعوا بعد ظهر يوم امس الاربعاء بجامعة الاعمال والتكنولوجيا بعميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور لؤي بن بكر الطيار ووكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور مقرن عبدالله الطاسان .

واجرى اعضاء مجلس الادارة نقاش مطول مع عميدشؤون الطلاب بالجامعة الدكتور لؤي بن بكر الطيار ووكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور مقرن عبدالله الطاسان الذين رحبوا بالفريق وبالتعاون معه .
استمر الاجتماع حوالي الساعة تطرق للفعالية المزمع اقامتها بالتعاون مع الجامعة و ستقام في رحابها .

ثم اصطحب الدكتور لؤي الطيار بصحبة الدكتور مقرن الطاسان اعضاء مجلس الادارة في جولة موسعة في رحاب الاماكن المتوقع اقامة الفعالية بها ، حيث تم اختيار المكان المناسب .
ورحب الدكتور الطيار بالتعاون والمشاركة مع (تكميل) بكافة الفعاليات التي ستخدم المجتمع
وافراد المجتمع وطلبة وطالبات الجامعة .

وقدم رئيس مجلس ادارة “تكميل” الاستاذ سلطان البصراوي الشكر الجزيل لسعادة رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام سعادة الدكتور عبدالله بن صادق دحلان ، وإلى سعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة أحمد جنّـادي اللذين رحبوا بإقامة الفعالية وعلى دعمهم للفكرة .

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى ختام حفل مبادرة أجاويد2

صحيفه عسير – تغطية – نورة القرني : رعى محافظ بلقرن الأستاذ محمد بن سعيد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com