تدشين ملتقى أصدقاء الدفاع المدني بتعليم عسير

1

صحيفة عسير _ يحي مشافي:

شهد مدير عام التربية والتعليم جلوي آل كركمان صباح أمس في خميس مشيط ملتقى أصدقاء الدفاع المدني وذلك بحضور مدير عام الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء محمد رافع الشهري ، و مدير عام الأمن والسلامة بالوزارة الدكتور ماجد الحربي ومساعدته منی باهبري.

من جهته رحب مدير عام التربية والتعليم جلوي آل كركمان بالحضور والمشاركين في اللقاء ، و شدد على أهمية السلامة المدرسية في المدارس وتعزيزها في نفوس الطلاب والطالبات، منوها بأهميتها وحرص وزارة التربية والتعليم على تعزيزها في كافة مدارسها انطلاقا من أهمية المواطن السعودي، والحرص على سلامته من كافة النواحي ، وأوضح آل كركمان أن انحسار الأخطار في مدارسنا في السنوات الأخيرة يأتي نتيجة لإيمان الجميع بأهمية الأمن والسلامة وتوفير كافة السبل لتهيئة السلامة في كافة مدارسنا.

وأوضح مدير عام الدفاع المدني بعسير اللواء محمد بن رافع الشهري أن الأمن والسلامة في المدارس يعد هاجساً مهماً تحرص وحدات الدفاع المدني على توفيره في البيئات التعليمية من خلال عقد دورات لتطوير مفهوم السلامة في المدارس .
إلى ذلك قدم مدير الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بوزارة التربية والتعليم الدكتور ماجد الحربي ورقة عمل الأمن والسلامة في المدارس التي استعرض من خلالها أهمية الأمن والسلامة في البيئات المدرسية وسبل تطويره وما يبذل على هذا الصعيد من جهود من قبل الوزارة .
وكان مدير عام التربية والتعليم جلوي آل كركمان دشن البرنامج التدريبي التأثير الإيجابي لمكتب التربية والتعليم بخميس مشيط بحضور مدير مكتب التربية والتعليم عبدالرحمن عوضه.

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com