النادي السعودي لطلبة طب الأسنان بأبها يختتم فعاليته لهذا الموسم

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي :

اختتم النادي السعودي لطلبة طب الأسنان بأبها ، فعالياته لعام ٢٠١٤ في سنته الأولى بمنطقة عسير ،  والذي قدم النادي خلال هذا العام فعاليات مجتمعية وصحية التي تخص طالب طب الأسنان بشكل خاص والمجتمع بشكل عام .  وقد تنوعت فعاليات النادي من دورات مقدمة لطلاب الأسنان وأطباء الإمتياز ومشاركات عدة في فعاليات مجتمعية .
كما كان في ختام الفعاليات دورة ” مشروعي ” عصر يوم السبت الموافق ٢٠١٤/١١/٢٩ بقاعة المستشفى السعودي الالماني بعسير . حيث قام بتقديمها المدرب لاحق بن محمد أحمد لاحق ماجستير في إدارة الأعمال والمتخصص في تدريب مهارات الإتصال والجودة والتخطيط الإستراتيجي وإدارة الوقت وإدارة الموارد البشرية . وتهدف الدورة الى عدة محاور مهمه ومن أهمها :- تعريف الطالب على أساسيات إدارة الأفكار و ترجمتها إلى واقع ملموس .
كما بدأت الفعالية بترحيب مقدم الفعالية الدكتور همام علي التمني للحضور ، ثم بدأ محاضر الفعالية بتقديم دورته للحاضرين التي قدم من خلالها مفاهيم إدارة الأفكار وكيف يمكن للطالب تحويل أفكاره إلى مشاريع ناجحة ، وقد تحدث المحاضر عن أساسيات المشاريع الناجحة وكيف للطالب أن يقسم وقته بما يفيد مشروعه ويحقق هدفه .
وبعد انتهاء المحاضر من تقديم دورته ،قدم رئيس النادي السعودي لطلبة طب الأسنان بأبها أنس عبدالله لاحق كلمة عن ختام فعاليات النادي في المنطقة شكر من خلالها جميع المنظمين والمنظمات في جميع فعاليات النادي وذكر أنهم أساس نجاح الفعاليات وفي ختام كلمته قدم الشكر لإدارة كلية طب الأسنان بجامعة الملك خالد في مقدمتها الدكتور إبراهيم الشهراني على كل ما قدموه دعما لطلاب وطالبات الكلية لإقامة فعاليات النادي ، وقدم من خلال كلمته شكر خاص للدكتور محمد الفارسي ممثل الجمعية السعودية لطب الأسنان على كل ما قدمه من دعم معنوي ومادي للقائمين على النادي وتوفير كل ما يحتاجونه لإنجاح فعاليات النادي .
تلى ذلك كلمة لنائبه رئيس النادي الدكتورة الهنوف أحمد العسيري قدمت من خلالها شكر لإدارة النادي وإدارة كلية طب الأسنان في مقدمتها الدكتور إبراهيم الشهراني وللدكتور محمد الفارسي وقد أوضحت أنه كان لهم الفضل بعد الله في دعم النادي كونه في دورته الأولى في المنطقة ، وأيضا شكرت كل المنظمين والمنظمات لفعاليات النادي وقالت أن النادي أكسب جميع أعضاء النادي خبرة في تنظيم الفعاليات ، وفي ختام كلمتها تمنت الدكتورة الهنوف كل التوفيق والنجاح للجميع وللمرشحين لرئاسة النادي في دورته القادمة .
وفي ختام الدورة قدم الدكتور يحيى الحضيري مشرف الفعالية درع شكر وتقدير للدكتور محمد الفارسي وقدم مشرف الفعالية الدكتور عبدالله عبدالعزيز الشهراني درع شكر مقدم من النادي لإدارة المستشفى السعودي الألماني ثم قدم الدكتور أنس لاحق درع شكر وتقدير لمحاضر الفعالية .
ومن جهة أخرى شكر الحضور و شكر خاص للجنة التنظيم المشرفة على الفعالية لتنظيمهم الرائع والذي وصفوه بقمة الإحترافية ، تحت إشراف كامل على هذه الفعالية الدكتور يحيى الحضيري ، والدكتور عبدالله عبدالعزيز الشهراني ، والدكتورة انتصار المالكي ، و عدد من المنظمين والمنظمات من أعضاء النادي .

imageimageimageimageimageimage>

شاهد أيضاً

قمة القادة حول المناخ تبدأ أعمالها .. وخادم الحرمين الشريفين يرأس وفد المملكة

صحيفة عسير ــ واس بدأت اليوم أعمال “قمة القادة حول المناخ ” -الافتراضية – ، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com