جامعة بيشة…تدشين مبادرة “تمايز” لتعميق الفكر الريادي ونشر ثقافة العمل الحر

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

نيابة عن معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي، دشنت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة الجوهرة بنت محمد الدوسري الأحد (2 شعبان 1440هـ) بالمجمع الأكاديمي للبنات، مبادرة “تمايز” والتي أطلقتها كلية الأعمال بالشراكة مع مركز الإبداع وريادة الأعمال، ضمن برامج تعميق الفكر الريادي ونشر ثقافة العمل الحر.
وقدمت معدة ومنفذة المبادرة الأستاذة حمدة بنت محمد آل محمود عرضًا خلال حفل التدشين أوضحت فيه بأن المبادرة تعد فعالية مبتكرة لإيجاد بيئة محفزة لاكتشاف المبدعات ورائدات الأعمال ومن لديهن الطموح الريادي بالجامعة من مختلف التخصصات وبدعم من مركز الإبداع وريادة الأعمال، من خلال تهيئة العوامل المسرعة لنجاح أعمالهن.
وبينت آل محمود بأن مبادرة “تمايز” تهدف إلى رفع معدل التنافسية بين طالبات الجامعة، وإبراز الطالبات المبدعات ومن تحمل صفات رائدة الأعمال وتوجيههن للطريق الصحيح للبدء الفعلي في إنشاء مشاريعهن الريادية، بالإضافة إلى احتضان هذه المشاريع من خلال مركز الإبداع وريادة الأعمال وإيجاد حلقة مع المستثمر أو جهة التمويل. مشيرة إلى أن المبادرة تسعى إلى إطلاق مجلة الكترونية باسم المبادرة لتحقيق استدامة الفكر الريادي داخل أروقة الجامعة.>

شاهد أيضاً

اختتام الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” اليوم عقب منافسة طلابية كبيرة من مختلف مناطق المملكة

صحيفة عسير _ الرياض يختتم اليوم السبت الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” الذي نظمته …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com