أهالي مركز الحريضة يستقبلون ” السرحاني ” ويودعون ” العسيري “

الحريضة – محمد قصادي

أقام أهالي مركز الحريضة حفل استقبال لرئيس المركز الذي تم تكليفه مؤخرا الأستاذ عبدالله محمد السرحاني وتوديع رئيس المركز السابق الأستاذ عبدالله عائض عسيري ، بحضور رؤساء الدوائر الحكومية في بالمركز وجمع كبير من مشايخ وأعيان وأهالي مركز الحريضة.

وقد استهل الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ عبدالله آل الصعب ، حيث قدم الأستاذ إبراهيم آل ناصر فقرات الحفل تلا ذلك كلمة أهالي الحريضة، ألقاها نيابة عنهم الأستاذ محمد أحمد عامر ، شكروا فيها الرئيس السابق لجهوده في خدمة أهالي المركز سابقا، مرحبين بالرئيس الجديد بين أهله في مركز الحريضة، ، ثم ألقى الأستاذ محمد آل همامي أقصوصه عن رئيس مركز الحريضة السابق تناولت مسيرته وبعض خصاله وجهوده بالمركز.

كما قدم رئيس المركز السابق شكره للجميع على هذا التكريم وهذه البادرة غير المستغربة من أهل الكرم أهل الحريضة ، مؤكدا أنه “في مثل هذه المواقف، يعجز اللسان عن الكلمات”، مؤكدا أنه لن ينسى فترته الجميلة التي عاشها في المركز وبين الأهالي.

بعدها قدم الرئيس الحالي الأستاذ عبدالله محمد السرحاني كلمة شكر فيها القيادة الرشيدة على الثقة الكريمة بتعيينه رئيساً لمركز الحريضة ، وأنه سيعمل على مواصلة مسيرة البناء والتطوير، وأنه يعمل لخدمة الوطن في كافة المجالات المختلفة، مبينا إلى أن محافظات ومراكز منطقة عسير تحظى بدعم واهتمام أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود ، والذي يحرص على أن تواكب مسيرة التنمية، وتحقيق أهداف رؤية 2030 وتطلعات القيادة الرشيدة.
مؤكدا أن أهالي الحريضة غمرونا بالحب والكرم والوفاء، مشيرا إلى أن احتفائهم بالمسؤولين ليس غريبا عليهم، وأنهم سباقون للوفاء دائماً .
ثم قدم مشايخ وأهالي ورؤساء الدوائر الحكومية بمركز الحريضة دروعاً وهدايا تذكارية لرئيس المركز السابق الأستاذ عبدالله عائض عسيري
وبعدها تشرف الجميع بتناول وجبة العشاء التي أعدت لهذه المناسبة.
.
وفي نهاية الحفل شارك الجميع بالعرضة الشعبية .

>

شاهد أيضاً

بلدية بيشة تزيل ٧٠٠ ملصق إعلاني مخالف خلال شهر

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : وفقًا لأعمال معالجة مظاهر التشوهات البصرية المتنوعة، نفذت …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com