تعليم بيشة يكرم 141 متقاعداً ومتقاعدة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

بحضور وكيل محافظة بيشة أ.سعيد بن ناصر الطلوق و مدير التعليم أ.نايف الهاجري و قيادات الإدارة كرمت إدارة تعليم بيشة في (يوم الوفاء لأهل العطاء) 141 متقاعداً و متقاعدة ممن صدرت قرارات تقاعدهم هذا العام من المعلمين و المعلمات و الإدريين و الإداريات .
و أشاد مدير التعليم في كلمته في الحفل الذي أقيم ببيت الطالب اليوم الثلاثاء بما قدمه المتقاعدون و المتقاعدات من أعمال جليلة ومشاركة متميزة في التربية و التعليم مقدما شكره لكل زميل وزميلة أكملوا مسيرتهم في ميدان التعليم .
و قُدمت بحضور مساعدي مدير التعليم و قيادات الإدارة قصائد شعرية و ألقى مدير مكتب تعليم وسط بيشة أ.عبدالعزيز الوادعي كلمة المتقاعدين ثم تم تكريم المتقاعدين .
و في قطاع البنات كرمت مساعدة مدير التعليم المتقاعدات في حفل خطابي بهيج تخلله أناشيد لطالبات روضة الأحلام و الابتدائية الرابعة عشر و ألقت أ.نجيحة العسيري كلمة المتقاعدات بحضور رئيسات الأقسام و المشرفات في مركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي و تم تسليمهم هدايا التكريم .

أشرف على البرنامج و الاحتفال مساعد مدير التعليم أ.محمد آل جرية و مساعدة مدير التعليم أ.فاطمة الشهراني و رؤساء اللجان المنظمة من الموارد البشرية و شؤون المعلمين و العلاقات العامة والإعلام التربوي فريق العمل في نشاط الطلاب بقيادة رئيس القسم أ.علي سعدالله الغامدي و فريق العمل في نشاط الطالبات بقيادة أ.شريفة القرني .

>

شاهد أيضاً

تعليم عسير يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة “الفضاء مداك”

صحيفة عسير _ أبها دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير طلاب وطالبات المدارس الحكومية والأهلية، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com